المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الشرطة الأمريكية تقتل مسلح بعد إطلاقه النار على المواطنين

الإثنين 01/مايو/2017 - 07:52 ص
وكالات
طباعة
أكدت تقارير إعلامية، أن رجلا مخمورًا ويشهر مسدسا بيده الأخرى فتح النار بجوار حمام سباحة فى مجمع سكنى فى سان دييجو بالولايات المتحدة الأمريكية ، ليصيب عدة أشخاص قبل أن تطلق الشرطة النار عليه وتقتله.

وقال أحد سكان المجمع السكنى كان شاهدا على جانب من الحادث لفرع محطة (سي.بي.إس.) التلفزيونية فى سان دييجو، إن ما بين خمسة وسبعة أشخاص أصيبوا بالرصاص، قبل أن تقتل الشرطة المسلح فى مكان الحادث، وحالة المصابين غير معروفة.

ولم يتسن بعد الاتصال بشرطة سان دييجو لتأكيد تفاصيل إطلاق النار التى أفادت تقارير أنه بدأ بعد السادسة مساء بالتوقيت المحلى عند مجمع جا جولا كروسرودز السكنى فى قسم جامعة سيتى فى سان دييجو، وذكر فرع لمحطة فوكس نيوز التلفزيونية أن عددا من الضحايا أصيبوا بالرصاص قبل مقتل المسلح.

وقال شاهد لفرع محطة (سي.بي.إس.) الذى اكتفى بذكر اسمه الأول وقال إنه من سكان المجمع إنه رأى المشتبه به "يجلس ويحتسى الجعة بيد وفى يده الأخرى مسدس" فى منطقة حمام السباحة فى المجمع السكنى .

وقال إنه وزوجته، التى تعمل ممرضة، شاهدا "ثلاثة أشخاص أصيبوا بالرصاص راقدين على الأرض" وإنه شاهد أيضا ضحية مصاب يزحف نحو مصاب آخر لمساعدته.

وأضاف الشاهد أن رجلى شرطة وصلا إلى الموقع تصديا للمسلح الذى تبادل إطلاق النار مع الشرطة قبل مقتله بالرصاص. وأضاف أن بعض الضحايا نقلوا فى سيارات إلى المستشفى قبل وصول رجال الإطفاء أو المسعفين إلى الموقع.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads