المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حبس تشكيل عصابي لسرقة المواطنين بالسيدة زينب

الإثنين 01/مايو/2017 - 04:28 م
باسم دياب
طباعة
أمرت نيابة السيدة زينب، اليوم الاثنين، برئاسة المستشار محمد سليم، حبس تشكيل عصابي، 4 أيام علي ذمة التحقيقات؛ لانتحالهم صفة رجال شرطة، وسرقوا 3 آلاف جنيه، من شاب، بشارع قصر العيني، بمنطقة السيدة زينب.

تلقى المقدم خالد سيف، رئيس مباحث قسم شرطة السيدة زينب، بلاغًا، من "طه. ح"، 30 سنة، حاصل على دبلوم صنايع، بقيام 3 أشخاص، أدلى بأوصافهم التقريبية، استيقافه بشارع القصر العيني بدائرة القسم، وأقروا له أنهم من رجال الشرطة، واصطحبوه داخل سيارة "تاكسي"، بيضاء اللون، واستولوا منه، على 3060 جنيهًا، وهاتف محمول.

وتبين صحة الواقعة، ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة، أمكن التوصل إلى تحديد السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وتحمل أرقام د ف ر 632، "تاكسي"، ملك "محمود. ط. ن"، 49 سنة، سائق، وأنه وراء ارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع "محمدي. ط"، 49 سنة، عاطل، و"أمير. م"، عاطل، جارِ ضبطه.

وتمكنت قوة أمنية من مباحث القسم، من ضبط المتهمين الأول والثاني، حال استقلالهما السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبحوزة الأول، سلاح أبيض "مطواة"، 1020 جنيهًا، الهاتف المحمول المستولى عليه، و7 هواتف محمولة، مجهولة المصدر.

وبمواجهتهما، اعترفا بارتكابهما الواقعة، بالاشتراك مع المتهم الهارب، وأضافا أن المبلغ المالي المضبوط من متحصلات الحادث، والهواتف المحمولة، المضبوطة بحوزتهم، من متحصلات حوادث سرقة بذات الأسلوب، وباستدعاء المجني عليه، تعرف عليهما، واتهمهما والهارب، بسرقته، بأسلوب "انتحال الصفة".

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads