المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالأرقام.. 9 مباريات ترد على مقولة "البدري طور شكل الأهلي"؟

الإثنين 01/مايو/2017 - 07:42 م
محمود يوسف
طباعة

تثبت المباريات الكبيرة في الدوري المصري هذا الموسم أن حسام البدري المدير الفني للأهلي لم يحدث تغييرًا جذريًا يمتع الجماهير في شكل ومستوى وأداء القلعة الحمراء.


واتبع حسام البدري طريقة فريدة في المباريات الكبيرة هذا الموسم باللعب على الهفوة القاتلة للمنافس وخطف النتيجة رغم أن الأهلي بما يعج به من لاعبين مميزين وصفقات عقدها في يناير الماضي يمكنه اللعب كرة هجومية مفتوحة وجميلة.. لكن عفوًا هذا زمن حسام البدري!


الواقع والأرقام أن حسام البدري جعل جماهير الأهلي تضع يديها على قلوبها في المباريات المهمة التي حسم فيها الفوز "بالعافية"، ويستعرض "المواطن سبورت" أبرز هذه المباريات...



- في افتتاح الدوري فاز الأهلي على الإسماعيلي بهدف نظيف في مباراة عقيمة سجل هدفها عبد الله السعيد من ركلة جزاء.


- فاز حسام البدري على المقاصة في الجولة 13 بهدف من ركلة جزاء لعبد الله السعيد في مباراة تسيدها الفريق الفيومي من البداية للنهاية ولجأ البدري للدفاع فقط ولولا تألق الدفاع الأحمر لخرج الفريق خاسرًا.



- تكفل سعد سمير مدافع الأهلي بخطف هدف الفوز على سموحة في الدقيقة 93 للمباراة التي أقيمت بينهما في الجولة 14، وكان الفريق السكندري الأكثر استحواذًا.


- تعادل الأهلي مع إنبي سلبيًا في الجولة 15 في مباراة لم ترض الجماهير الحمراء.


- فاز على المصري البورسعيدي 3-1 في الجولة 16 وخدمه سير المباراة فبعدما ضغط المصري بقوته في الشوط الثاني لتعويض تأخره 2-1 تجاهل الحكم احتساب ركلة جزاء صحيحة له لترتد باحتساب ركلة جزاء لعبد الله السعيد يحرز منها الهدف الثالث.



- حسم الأهلي مباراة القمة أمام الزمالك في الجولة 17 بهدفين جاء الأخير من هجمة مرتدة لجونيور أجايي في الدقيقة 90.


- عاد حسام البدري لمقالبه وتعادل مع الإسماعيلي سلبيًا في الجولة 18.


- خطف الأهلي غير المقنع فوزًا بهدف على دجلة في الدقيقة 80 بالجولة الـ 20.



- تخطى عقبة طنطا بهدف يتيم في الجولة 25 في مباراة كان أبناء السيد البدوي الأقرب للتهديف فيها.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads