المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. المتظاهرون يقتحمون قاعدة جوية للجيش بفنزويلا

الثلاثاء 02/مايو/2017 - 07:37 ص
وكالات
طباعة
اقتحم متظاهرون بفنزويلا، قاعدة عسكرية جوية، حيث ذكرت وكالة فرانس برس أن متظاهرين من المعارضة الفنزويلية اقتحموا قاعدة دى ميرندا في قاعدة الجنرال فرانشيسكو الجوية في شرق كراكاس، وأقدم المتظاهرون على إزالة جزء من السياج خلال مسيرة ضد الرئيس نيكولاس مادورو.

ودخلت مجموعات صغيرة من المتظاهرين القاعدة، لكن قوات الأمن طردتهم باستخدام الغاز المسيل للدموع وإطلاق الخرطوش، وألقى المحتجون حجارة وقنابل مولوتوف على الجنود.

يذكر أن مادورو دعا الإثنين، إلى تشكيل مجلس تأسيسي بتكليف صياغة دستور جديد، ويكون أعضاؤه الممثلون لمختلف القطاعات المجتمعية غير منتمين إلى أحزاب سياسية.

وحاول معارضون الوصول إلى المحكمة العليا والمجلس الانتخابي الوطني اللذين يقعان وسط مدينة كراكاس التي كان آلاف من أنصار الحكومة محتشدين فيها خلال اليوم نفسه لمناسبة عيد العمال.

وأضافة إلى اقتحام القاعدة الجوية، حدثت اضطرابات أيضًا في مناطق عدة بشرق كراكاس وغربها.

ورفضت المعارضة الفنزويلية دعوة مادورو إلى صياغة دستور جديد للبلاد، معتبرة أن هذا الأمر هو مواصلة لـ"الانقلاب" ضد البرلمان الذي تسيطر عليه.

وقال هنريكي كابريليس، أحد أبرز قادة المعارضة والمرشح السابق للانتخابات الرئاسية، على تويتر: إنّ "مادورو يعزّز الانقلاب ويُعمّق الأزمة الخطيرة".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads