المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"كواليس" عقوبات لجنة المسابقات على ثلاثي الأهلي

الثلاثاء 02/مايو/2017 - 02:03 م
أحمد رامي
طباعة
قررت "لجنة المسابقات" برئاسة عامر حسين توقيع عقوبات على النادي الأهلي، عقب ما حدث من اعتداءات على حكم مباراة الإنتاج الحربي محمود عاشور.

وبحسب ما أعلن "المواطن سبورت" عن عقوبات الفريقين الأهلي والإنتاج في وقت سابق، يستعرض "كواليس" تلك العقوبات.

حيث أوقف سيد معوض 8 مباريات، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، وكانت اللجنة رحيمة بتلك العقوبة، عقب ما جاء في تقرير الحكم عاشور، أنه تم ضربه على صدره في احتكاك شديد بينهما، وتكون أقل عقوبة لمعوض الإيقاف 8 مباريات، وكان من الممكن أن تزيد.

ولم تكن اللجنة رحيمة فقط بسيد معوض، بل انتقلت رأفتها إلى حسام البدري المدير الفني للفريق، والذي حصل على عقوبة الإيقاف مبارتين و 10 آلاف غرامة بسبب الاعتراض على قرار الحكم غير اللائق، وتركت اللجنة معاقبته بالنظرة الشهيرة، والتي توحي بالاحتقار من قبل البدري لعاشور حكم المباراة.

وتأتي نظرة البدري للحكم بسخرية يتجزأ لها بند آخر في مواد العقوبات بلائحة لجنة المسابقات باتحدا الكرة المصري، حيث تغضة اللجنة عنها للمرة الثانية بعد عقوبة سيد معوض.

أما عن عقوبة حسام عاشور التي كان من المتوقع أن يتم إيقافه 8 مباريات، رأفت اللجنة به إلى الإيقاف 4 مباريات و5 آلاف جنيه غرامة، نظير شد الحكم وجذبه من يده.

ويتضح أن اللجنة تساهلت في حق عقوبة النادي الأهلي، عقب اعتذار كل من حسام البدري وسيد معوض وحسام عاشور جراء ما بدر منهم، وتقبل إدارة النادي من قبل عقوبات لجنة المسابقات والرضوخ لقراراتها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads