المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على نيجيريان بتهمة النصب والاستيلاء على 100 ألف جنيه

الأربعاء 03/مايو/2017 - 12:56 م
طه جمعة
طباعة
ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على نيجيريان لاتهامهما بالنصب على موظف، والاستيلاء على مبلغ 100 ألف جنيه بمنطقة البساتين.

تلقى قسم شرطة البساتين بلاغا من محمود عاطف، 28 سنة، موظف أنه حال تواجده بالمملكة العربية السعودية تعرف على أحد الأشخاص ويدعى محمد يوسف "ولا يعلم باقي بياناته" واتفقا فيما بينهما على الاشتراك بشراء فيلا بنطاق قطاع القاهرة الجديدة بقصد الاستثمار، من خلال شخصان من معارفه ويحملان الجنسية نفسها.

وعقب وصوله إلى القاهرة استضاف الشخصان المشار إليهما حيث عرضا عليه شراء فيلا تحت الإنشاء وادعيا ملكيتها، وقام بدفع مبلغ 100 ألف جنيه كمقدم من قيمة الفيلا، وعند مطالبتهما بتقنين الإجراءات ضمانا للمبلغ المدفوع وحرصا على إتمام الاتفاق قاما بمماطلته، وعرضا عليه الاشتراك معهما في توليد الدولارات من خلال وضع مادة سحرية على أوراق حيازتهما، فارتاب في أمرهما واستشعر تعرضه لواقعة نصب.

وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، وبمجاراة المتهمان عن طريق الُمبلغ أمكن استدراجهما لمقابلته أمام محلات كارفور بدائرة القسم، وبإعداد الأكمنة التي أسفرت عن ضبطهما وتبين أنهما كلًا من تومى تيمتوبى " نيجيرى الجنسية "، 42 سنة، تاجر، ومايكل اولورتيمى " نيجيرى الجنسية "، 47 سنة، تاجر، وضبط بحوزتهما حقيبة بداخلها 6 رزم ورق أسود اللون في حجم العملات النقدية.

و وبمواجهتهما اعترفا قيامهما بالنصب على المبلغ، والاستيلاء على المبلغ المالي المشار إليه على النحو السالف ذكره وأنهما قاما بتحويل المبلغ المستولى عليه لأحد أقاربهما بدولة نيجيريا.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads