المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قتيل و160 جريح أثناء تفريق متظاهرين في فنزويلا

الخميس 04/مايو/2017 - 09:39 ص
عواطف الوصيف
طباعة
قتل شاب، وأصيب أكثر من 160 شخصا، أثناء المواجهات بين الشرطة والمحتجين، في العاصمة الفنزويلية، كراكاس، أمس الأربعاء. حسبما ذكر مسئولون محليون.

وأعلن خيراردو بلايد، رئيس بلدية باروتا، بالعاصمة الفنزويلية، عن مقتل شاب عمره 17 سنة، خلال تفريق قوات الأمن لمظاهرات الاحتجاج المنظمة، من قبل المعارضة، وقدم التعازي لأسرة الشاب، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وذكر رامون موتشاتشو، رئيس بلدية تشاكاو في كراكاس، أنه تم نقل 161 إلى المستشفيات، في أعقاب المواجهات، أثناء الاحتجاجات، وأصيب أكثر من 130 شخصا بجروح، بالإضافة إلى 17 حالة اختناق بالغاز المسيل للدموع، الذي استخدمته قوات الأمن.

يذكر أن سبب خروج مؤيدي المعارضة إلى الشوارع، هو الاحتجاج على قرار نيكولاس مادورو، الرئيس الفنزويلي، حيث قام بتشكيل جمعية تأسيسية؛ لإدخال تعديلات على دستور البلاد.

ولا تزال الاحتجاجات على سياسات الرئيس مادورو، في فنزويلا، مستمرة منذ 4 أبريل الماضي. وحسب آخر المعطيات، قتل خلال المواجهات بين الشرطة والمحتجين، أكثر من 30 شخصا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads