المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صباحك كورة.. أزمة البدري مع فرق الجيش.. جمعة يرفض مقعد الجبلاية.. مذبحة الزمالك الصيفية

الخميس 04/مايو/2017 - 10:06 ص
محمد عبدالعزيز
طباعة
"الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "المواطن سبورت" بين أيديكم صباح كل يوم قراءة موجزة في أهم أخبار الصحف.. "صباحك كورة".

المواطن سبورت

ينتظر الجهاز الفني للزمالك، عودة محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للنادي الأهلي السعودي، مع اقتراب نهاية منافسات دوري جميل السعودي، والذي يتبقى له جولة وحيدة.

قرر وائل جمعة، نجم الأهلي السابق، عدم خوضه الانتخابات التكميلية لاتحاد الكرة والمزمع إقامتها في أغسطس المقبل، عقب رحيل الشقيقين حازم وسحر الهواري.

قدم هاني رمزي المدير الفني لمنتخب مصر للمحليين، طلبا إلى مسئولي اتحاد الكرة، برئاسة هاني أبو ريدة، يفيد برغبته في إنهاء مسابقة الدوري العام يوم 8 يوليو المقبل.

يحل فريق الأهلي اليوم في تماما السابعة من مساء اليوم، ضيفا ثقيل على نادي طلائع الجيش على ملعب الأخير بالسويس، ضمن الجولة الـ27 من منافسات الدوري المصري.



اليوم السابع

الزمالك يجهز مذبحة فى الصيف ومفاجآت كبيرة فى أسماء الراحلين

بدأ ملف الراحلين عن نادى الزمالك فى الانتقالات الصيفية المقبلة يسيطر على الأوضاع داخل القلعة البيضاء مع اقتراب نهاية الم...

وزير الرياضة وراء ترشيح رانيا علوانى لعضوية اتحاد الكرة

جاء تفكير مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، فى ضم رانيا علوانى عضو مجلس النواب لعضوية المجلس من خلال الانتخاب...

التجنيد والإصابات والإيقافات تجبر الأهلي على 3 تغييرات فى مباراة الطلائع

قرر الجهاز الفنى للأهلي بقيادة حسام البدرى إجراء 3 تغييرات إجبارية على التشكيل الذى يخوض به فريقه مباراة طلائع الجيش غدا...

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads