المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القومي للعمال والفلاحين: تصريحات الحكومة "وردية".. ونطالب اقالتها واختيار "وزراء أقوياء"

الأحد 07/مايو/2017 - 01:29 م
هند أحمد
طباعة
صرح "إبراهيم فايد"، المستشار والمتحدث الإعلامي باسم المجلس القومي للعمال والفلاحين، في بيان له، أن الفقراء والعمال والمطحونين في مصر يزدادون فقرًا على فقرهم ولم تعد الحكومة بقادرة على أن تكفل لهم أية حياة كريمة.
وكان "محمد عبدالمجيد هندى" رئيس المجلس قد انتقد بشدة هذا القهر وإهدار حقوق الطبقة العاملة الحادث تحت سمع وبصر الحكومة، وحذر من أن هذا سببًا كافيًا في إدراج مصر على القائمة السوداء بعيدة المدى لدى منظمة العمل الدولية، تلك القائمة التي تشير لتردي أوضاع العمال بها.
وأشار "هندى" إلى أن تصريحات حكومة شريف إسماعيل وردية ووعودها متكررة ومجرد حبر على ورق وشو إعلامي لم ولن يفيد الوطن بشئ في ظل تهميش الفقراء وسط انشغال رجال الدولة بالمشاكل السياسية، وأن الحكومة أصبحت غير قادرة على حل قضايا الوطن داخل وخارج البلاد وتزيد كثيرًا من أعباء الوطن والمواطن فى آن واحد.
وطالب "هندي" بإقالة حكومة "شريف إسماعيل" كاملةً واختيار وزراء أقوياء على قدر عال من الكفاءة في الأداء الوظيفي حتى تخرج مصر من عثرتها، مشيرًا إلى أن التمسك بها سيزيد الأزمات وسيساهم كثيرًا فى تغيير نتائج الانتخابات الرئاسية المنتظرة أوائل 2018.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads