المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حبس ضابط شرطة و11 آخرين بتهمة النصب وسرقة 540 ألف جنيه

الأحد 07/مايو/2017 - 04:43 م
حبيبة علي
طباعة
أمرت نيابة العمرانية برئاسة المستشار محمد أبو زينة، بحبس 12 متهمًا من بينهم ضابط شرطة بقوة أمن الجيزة؛ لاتهامهم بالنصب وانتحال والسرقة بالإكراه، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإخلاء سبيل اثنين آخرين.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المجنى عليه موظف بإحدى الشركات، تواصل مع ثلاثة من المتهمين بعدما أقنعوه بقدرتهم على تحويل مبلغ مالى قدره 540 ألف جنيه كانوا بحوزته لدولارت، لاستخدامها فى الاستيراد من الخارج.

واتفق المتهمين الثلاثة على مقابلة المجنى فى إحدى الكافيهات بدائرة قسم شرطة العمرانية من أجل تبديل العملات، واتفقوا مع باقى المتهمين ومن بينهم ضابط الشرطة زعيم التنظيم على مداهمة المكان منتحلين صفة ضباط بمباحث الأموال العامة.

وأضافت التحقيقات، التى باشرها المستشار محمد فاروق، أنه فى الموعد المتفق عليه، تقابل المتهمين الثلاثة مع المجنى عليه وأثناء تبديل العملات داهم باقى المهتمين المكان، وتزعمهم ضابط الشرطة، وأدعوا أنهم من مباحث الأموال العامة، وتحفظوا على المبالغ المالية بحجة اتجار المجنى عليه فى العملات.

وكشفت التحقيقات، أن المجنى عليه شك فى المتهمين فقرر تحرير محضر ضدهم، أفاد فيه بتعرضه للنصب على يد عدد من الأشخاص استولوا منه على نصف مليون جنيه، وبإجراء التحريات التى أشرف عليها العقيد علاء فتحى مفتش المباحث الجنائية، تبين أن ضابط شرطة بقوات أمن الجيزة وآخرين، وراء ارتكاب الواقعة.

وبإعداد كمين للمتهمين تمكن النقيبان معتصم رزق وأحمد شلتوت من القبض على المتهمين، وحرر محضرا بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وباشرت النيابة التحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads