المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بدء امتحانات الفصل الدراسى الثانى بجامعة الفيوم منتصف مايو الجاري

الإثنين 08/مايو/2017 - 02:59 م
رحاب العجمي
طباعة
أعلن الدكتورمحمد عبد الوهاب مرسي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب اليوم الأحد أن بداية امتحانات الفصل الدراسى الثانى من العام الجامعي 20162017 بمختلف كليات الجامعة منتصف مايو الجارى.

وأوضح الدكتورعبد الوهاب أن الامتحانات ستجرى على فترتين، صباحية ومسائية، وتبدأ بعض الكليات امتحانات مواد التخلف قبل بدء امتحانات نهاية العام بعدة أيام، لافتا إلى أن الامتحانات ستستمر خلال شهر رمضان الكريم بجميع الكليات.

وأشار نائب رئيس الجامعة إلى الانتهاء من تشكيل الكنترولات ولجان الامتحان فى جميع الكليات وتحديد رؤساء اللجان والمراقبين، وذلك فى ضوء الشروط والضوابط الموضوعة وقبول الأعذار المرضية فى أضيق الحدود، وتحديد أماكن الامتحانات وتجهيز القاعات وتزويدها بكافة المتطلبات الضرورية لراحة الطلاب واستبعاد الأقاربحتى الدرجة الرابعة من المشاركة فى أعمال الامتحانات الخاصة بذويهم.

وأوضح أنه تم أيضا رفع درجة الاستعداد فى الإدارة الطبية حيث تم إعداد جدول توزيع الأطباء والممرضات على جميع الكليات، وقد تم التنبيه على منع دخول التليفون المحمول نهائيا فى اللجان واتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ ذلك والاعلان عن أهم التعليمات الخاصة بالامتحانات وأماكن اللجان الامتحانية فى أماكن واضحة لجميع الطلاب.

كما أكد على ضرورة وجود أستاذ المادة فى النصف ساعة الأولى من وقت الامتحان للإجابة على استفسارات الطلاب، والتعامل بالقانون فى جميع حالات الشغب والغش خاصة الإلكترونى وعدم التهاون نهائيا فى ذلك الأمر مع اتباع الاجراءات القانونية دون تجاوز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads