المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"جوجل رول سبورت".. أهم الأخبار الرياضية في نشرة الثالثة عصرًا

الأربعاء 10/مايو/2017 - 03:07 م
محمد عبدالعزيز
طباعة
"الكورة حياة.. ولأن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "المواطن سبورت" بين أيديكم كل يوم تحديدًا في الثالثة عصرًا، قراءة موجزة في أهم أخبار الرياضة عبر الموقع الأشهر في العالم جوجل.. "جوجل رول سبورت".


طاقم حكام الزمالك وكابس يونايتد يصل القاهرة

وصل إلى القاهرة اليوم، الأربعاء، طاقم الحكام المكلف بإدارة مباراة الزمالك أمام كابس يونايتد بطل زيمبابوي المقرر لها يوم الجمعة على ملعب برج العرب ضمن مباريات الجولة الأولى لدور الستة عشر لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدير المباراة طاقم تحكيمي بقيادة الإيفواري دينيس ديمبلي، ويعاونه، عيسى يايا من تشاد واشومو هرمان من كوت ديفوار والحكم الرابع الإيفواري ورولاند دانون


إيناسيو يتمسك بمدافع الزمالك ويرفض احترافه

تمسك البرتغالي إيناسيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، باستمرار على جبر مدافع الفريق الأبيض.

وكان الإعلامي السعودي إبراهيم الفريان، أشار إلى رغبة نادي الهلال في الحصول على خدمات «على جبر» خلال الفترة المقبلة.


الأهلي يبدأ غدًا معسكرا مغلقا بالإسكندرية قبل مواجهة زانكو الزامبي

يختتم فريق النادي الاهلي تدريباته اليوم الاربعاء قبل السفر صباح غد الى الإسكندرية للدخول فى معسكر مغلق استعداداً لموجهة زاناكو الزامبى في افتتاح مباريات دوري الابطال الافريقي المقرر لها السبت المقبل فى استاد الجيش المصرى ببرج العرب.

وكان الجهاز الفنى قد عقد جلسة ودية قبل بدء المران أمس شهدت متابعة لبعض مباريات زاناكو الزامبى التى حصلوا عليها بهدف دراسته على نحو جيد لتحديد نقاط القوة والضعف ويملك حسام البدرى ومعاونوه عددا لا محدود من مباريات المنافس

٣٠ أغسطس.. الحكم في طلب رد قاضي حل النادي الأهلي

قررت الدائرة الثالثة بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، برئاسة المستشار عبد السلام النجار، تأجيل الفصل في طلب التنازل عن طلب رد الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري برئاسة المستشار سامى عبد الحميد، التي تنظر الدعوى المقامة من أشرف محمد الصفتي أحد أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي؛ لوقف قرار خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، بإعادة تعيين مجلس إدارة جديد للنادي الأهلي برئاسة محمود طاهر لجلسة ٣٠ أغسطس المقبل.

نجمة سلة الشمس: الحكام تسببوا في خسارتنا أمام الأهلي

قالت ميرال أشرف، لاعبة الفريق الأول لكرة السلة بنادي الشمس، إن سبب هزيمتهم بمباراة أمس الثلاثاء أمام نظيره الأهلي، في دوري سوبر سيدات السلة، تعود لتأخير الحكام في تشغيل الساعة لمنح لاعبات الأهلي وقتا لإنهاء الهجمة، كما ورد بالمقطع المصور للمباراة المتداول على مواقع التواصل الإجتماعي.

كوبر يصدم اتحاد الكرة بسبب الدورى الجديد

صدم الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى مسئولى اتحاد الكرة برفضه تأجيل انطلاق مسابقة الدوري فى موسمه الجديد الى منتصف سبتمبر الماضى.

وتمسك كوبر بانطلاق الدورى فى أغسطس المقبل حتى يستطيع تجهيز لاعبي المنتخب لمواجهتى اوغندا فى الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم والمقرر لهما نهاية أغسطس بأوغندا و4 سبتمبر ببرج العرب.

وشدد كوبر على مسئولى لجنة المسابقات ضرورة إقامة ثلاث جوالات على الأقل من دورى الموسم الجديد قبل لقائى أوغندا الهامين والذى يعنى الفوز بهما حسم بطاقة التأهل إلى المونديال الروسي 2018 لتجهيز اللاعبين خاصة ممن خارج الأهلى والزمالك المرتبطين بالمشاركة فى دورى ابطال العرب فى الفترة من 22 يوليو إلى 5 أغسطس بالاسكندرية

الزمالك يرفض تسليم اتحاد الكرة “مستندات” التظلم على عقوبات الانسحاب


رفض مجلس إدارة نادى الزمالك تسليم ملف المستندات الخاص بتظلمه على عقوبات الانسحاب أمام المقاصة لاتحاد الكرة، وأرسله مباشرة إلى المستشار عادل الشوربجى رئيس لجنة التظلمات، حتى لا يتطلع مسئولو الجبلاية على مستندات القلعة البيضاء التى يعتمد عليها الأبيض لاعادة المباراة.

كان اتحاد الكرة قد قرر خصم 3 نقاط من فريق الزمالك، واعتباره مهزومًا بعد الانسحاب أمام المقاصة فى الجولة الثالثة والعشرين من الدورى، لعدم التوجه إلى الملعب وخوض المباراة.

زاناكو يغادر زامبيا لمواجهة الأهلى فى أبطال أفريقيا

غادرت اليوم الأربعاء، بعثة فريق زاناكو الزامبى إلى مصر، استعداداً لمواجهة النادى الأهلى، السبت المقبل، بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا ونشرت الصفحة الرسمية لنادى زاناكو بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، صوراً لمغادرة بعثة الفريق للأراضى الزامبية. كان مومابا نومبا المدير الفنى لنادى زاناكو الزامبى اختار 17 لاعبًا فى قائمة مباراة الأهلى
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads