المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رفعت السعيد: السلفيون هم الوجه الآخر للإخوان الإرهابيين

الأربعاء 10/مايو/2017 - 06:52 م
شيماء السكري
طباعة
حذر الدكتور رفعت السعيد الخبير السياسي من خطر القوة السلفية المتواجدة في مصر حاليًا واصفا إياها بالوجه الآخر لجماعة الإخوان الإرهابية.

وأضاف السعيد خلال استضافته في برنامج "صالة التحرير" المذاع على فضائية "صدي البلد " إن الجماعات والتنظيمات الإرهابية فكر قابل للتجدد دائمًا، وإن إنتهت أحد جماعته فيسعي لإظهار جماعة أخرى تحت مسمى جديد وهو ما يفرض علينا الحذر الشديد من كافة الجماعات والقوى السلفية.

وأشار السعيد أن الوضع الاقتصادي والأزمات المالية التي مرت بها مصر تعد السبب الأساسي وراء ظهور تلك الجماعات في قطاع الأعمال ومنه إلي المجال السياسي.

وأوضح السعيد أن الإرهاب والفكر التكفيري أصبح ظاهرة عالمية غير مقتصرة علي مصر فقط كما يعتقد البعض،مشيرًا أنه هناك قوه عالمية تسعي لهدم مصر بهذا الفكر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads