المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"صباحك كورة".. مؤتمر الأهلي.. قصة حب كهربا لإبنة الحضري.. وعودة باسم للمنتخب

الجمعة 12/مايو/2017 - 10:12 ص
محمد عبدالعزيز
طباعة
"الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "المواطن سبورت" بين أيديكم صباح كل يوم قراءة موجزة في أهم أخبار الصحف.. "صباحك كورة".

المواطن سبورت


يعقد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الجمعة مؤتمرًا صحفيًا خاص بمباراة الفريق مع زاناكو الزامبي في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.


قال البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، اليوم الجمعة، إن الفوز ببطولة الدوري الأوروبي سيكون أمرا سعيدا، خاصة في ظل موسما شاقا.


قال الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الجمعة، إن فريق تشيلسي يستحق التتويج بلقب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، موضحا ذلك بسبب حظه الكبير.



يلتقي فريق الأهلي، اليوم الجمعة، نادي الفيصلي، ضمن مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين السعودي.

اليوم السابع

كوبر يحسم مصير عودة باسم مرسى للمنتخب فى الإسكندرية

يراقب اليوم جهاز المنتخب الأول بقيادة الأرجنتينى هيكور كوبر عددا من لاعبى الزمالك من أجل الاستعانة بهم قبل مباراة تونس المقرر لها 11 يونيو فى الجولة الأولى للتصفيات..

الأهلي يحصل على توقيع هشام محمد ويقترب من ضم "بوكو"

نجح مسئولو النادى الأهلي فى الحصول على توقيع هشام محمد دفندر مصر المقاصة، لتدعيم الوسط الأحمر فى الموسم الجديد، وذلك خلال الجلسة التى جمعت اللاعب ووكيل أعماله..

ميدو يهنئ أياكس أمستردام الهولندى لصعوده لنهائى اليوروباليج

هنأ أحمد حسام ميدو، المدير الفنى الحالى لفريق وادى دجلة، فريقه الأسبق أياكس أمستردام الهولندى، بعد تأهله لنهائى الدورى الأوروبى بعد سنوات طويلة.

البوابة

اليوم.. وزير الأوقاف يلقي خطبة الجمعة من مسجد الأهلي بمدينة نصر

يلقى الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، خطبة اليوم الجمعة، بمسجد النادي الأهلي بمدينة نصر.

الدستور

من معسكر المنتخب إلى الخطوبة.. قصة حب «كهربا» وابنة الحضري

انشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بخبر خطوبة اللاعب الدولي محمود عبدالمنعم «كهربا» على ابنه عصام الحضري كابتن منتخب مصر، في حفل عائلي مساء غدًا السبت.

طفل إنجليزي يحتفل بعيد ميلاده بقميص رمضان صبحي

بعدما حقق اللاعب المصري رمضان صبحي شهرة واسعة في مصر، وحاز على حب الكثير من الجماهير، جذب قلوب العديد من الجماهير الإنجليزية، بعدما احترف ضمن صفوف نادي ستوك سيتي. 

المصري اليوم

رضا عبدالعال: 3 لاعبين فقط أحرف مني على مستوى العالم من بينهم ميسي

قال رضا عبدالعال، نجم الأهلي والزمالك السابق، إن اللاعب الوحيد الأحرف منه في تاريخ الكرة المصرية هو محمود الخطيب.

الأهرام

خالد قمر يحسم موقفة من العودة إلى الزمالك

أكد خالد قمر، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، أنه إذا لم يعود إلى صفوف الزمالك بالموسم المقبل، فسيظل لاعبًا مع زعيم الثغر.

مرتضى منصور يطرح تذاكر الزمالك بشروط خاصة.. ويمنع الألتراس

أكد مجلس إدارة النادي بقيادة المستشار مرتضى منصور أن التذاكر الخاصة بمباراة الزمالك وكابس يونايتد الزيمبابوي وعددها خمسة ألاف تذكره سيتم ختمها في مباحث الأموال العامة


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads