المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط عاطل انتحل صفة شرطي لابتزاز الفتيات في الأوبرا

السبت 13/مايو/2017 - 02:53 م
طه جمعة
طباعة
ألقت شرطة النقل والمواصلات القبض على عاطل انتحل صفة فرد شرطة، وقام بتصوير الفتيات أثناء سيرهن مع الشباب لابتزازهن والحصول على أموالهن ومصوغاتهن الذهبية بمحطة مترو الأوبرا.

تمكنت الخدمة الأمنية المعينة بمحطة الأوبرا لمترو الأنفاق من ضبط "م ع"، 59 سنة، إثر استغاثة "أ أ"، 28 سنة أثناء تواجدها بالمحطة برصيف اتجاه الجيزة، وذلك لقيامه بالاستيلاء منها على خاتم من الذهب مدعيًا أنه أحد أفراد الشرطة السريين.

وبتفتيش المتهم عثر بحوزته على كارنية مزيف منسوب صدوره لوزارة الداخلية باسم "م أ ع"، ومثبت عليه صورة فوتوغرافية له، وورقتين لتدوين المحاضر عليهما أسماء بعض الفتيات، وعدد من بطاقات الرقم القومي وكارنيهات بعض الجامعات خاصة بالفتيات.

وبمواجهة المتهم اعترف بانتحاله صفة (فرد شرطة سري) للاستيلاء على أموال أو موبيلات أو مصوغات المجنى عليهن بعد ابتزازهن، وخاصة أثناء تواجدهن بالأماكن العامة بصحبة الشبان، وبتطوير مناقشة المتهم قرر انه يقوم بالتعامل مع الفتيات بعد تصويرهن عن بعد ومراقبتهن عقب افتراقهن عن الشباب، حيث يقوم بعد ذلك بتهديدهن بإبلاغ أهليتهن أو الاستيلاء منهن على أي مقابل (أموال - مصوغات – موبايلات).

وبالكشف تبين أنه مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في 4 قضايا( نصب – ضرب – استيلاء) بمدد حبس مختلفة تتراوح ما بين 6 شهور إلي سنة، وبالعرض على اللواء قاسم حسين، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، أمر باتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads