المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"جوجل رول سبورت".. أهم الأخبار الرياضية في نشرة الثالثة عصرًا

السبت 13/مايو/2017 - 02:54 م
صهيب أشرف
طباعة
"الكورة حياة.. ولأن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "المواطن سبورت" بين أيديكم كل يوم تحديدًا في الثالثة عصرًا، قراءة موجزة في أهم أخبار الرياضة عبر الموقع الأشهر في العالم جوجل.. "جوجل رول سبورت".

مركز جديد لـ"كوتينيو" في ليفربول

يفكر يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، في الاعتماد على فيليب كوتينيو للعب في مركز عميق بوسط الملعب، وذلك بفضل الفوائد التي يمكنها أن تعود على أداء الفريق.

قسط "صلة" ينعش خزينة الأهلي

تلقي النادي الأهلي إخطاراً رسمياً من شركة صلة السعودية بتحويل 9 ملايين جنيه للحساب الرسمي للقلعة الحمراء ضمن أقساط حقوق الرعاية.


جلسة خاصة للبدري مع "ربيعة ونجيب"


عقد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع ثنائي قلب دفاع الفريق رامي ربيعة ومحمد نجيب، وذلك في فندق الإقامة بالإسكندرية.


تواجد أمني بمحيط برج العرب قبل مباراة الأهلي وزاناكو الزامبي

شهد محيط استاد برج العرب والطرق المحيطه به تواجد أمني مكثف من قبل قوات الامن قبل ساعات من لقاء الاهلي وزناكو الزامبي.

بالصور.. الأمن يعترض حافلات جماهير الأهلي


قامت قوات الأمن المسؤولة عن تأمين مباراة الأهلي وزاناكو الزامبي، بمنع بعض المشجعين التابعين للقلعة الحمراء، من استكمالهم لملعب الجيش ببرج العرب بالأسكندرية، والذي سيشهد المباراة.



عامر حسين :البطولة العربية غير معترف بها من "الفيفا"


كشف عامر حسين رئيس لحنة المسابقات باتحاد الكرة بان البطولة العربية للاندية غير معترف بها من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا". 

50 حكما يعتزلون مع نهاية الموسم الحالى وعبدالفتاح فى ورطة

فى الوقت الذي بدأ عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام في البحث عن طرق جديدة لتطوير أداء الحكام بعد الإنتقادات اللاذعة التي واجهت اللجنة من جانب مع بعض الاندية وجد نفسه فى ازمة كبيرة تهدد استقرار لجنته خلال المواسم المقبلة.




خاص.. محمد أبو الوفا : حالة واحدة لاعادة مباراة الزمالك والمقاصة

أكد محمد ابوالوفا أن مجلس إدارة اتحاد الكرة أن هناك حالة واحدة أمام اتحاد الكرة للموافقة إعادة مباراة الزمالك والمقاصة هو إذا اقرت لجنة التظلمات.






هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads