المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على أسرة تعدت بالضرب حتى الموت على نجلهم فى السلام

الأحد 14/مايو/2017 - 12:01 م
طه جمعه
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من القبض على أسرة تعدت بالضرب على نجلهم حتى الموت لاتهامة بسرقة 5 الاف جنيه فى السلام، وأحال اللواء خالد عبدالعال، مدير الأمن المتهمين للنيابة لتتولى التحقيقات.

تلقى قسم شرطة السلام ثان إخطارًا من مستشفي السلام العام، باستقبالها بلال محمد، طالب بالصف السادس الابتدائى ( توفى إثر إصابته بكدمات وسحجات باليدين والساعدين، والكتف والساق وخدوش متفرقة بالجسم ).

بالانتقال والفحص تبين قيام محمد ي، فكهانى،" والد المجنى عليه "، وياسمين ، ربة منزل " زوجة الاول "، وإبراهيم حامد، سائق " شقيق الثانية "، عادل معوض، سائق، صباح محمد، ربة منزل " والدة والد المجنى عليه وزوجة الرابع ؛ بالتعدى على المجنى عليه بالضرب بسبب شك زوجة والده المتهمة الثانية بقيامه بسرقة مبلغ مالي 5000 جنيه كانت قد اقترضته من أحد جيرانها لاعطائه لزوجها " والد المجنى عليه " فقام على إثر ذلك المتهمين بتعليق المجنى عليه على باب غرفة النوم، وتعدوا عليه بالضرب محدثين ما به من إصابات أودت بحياته.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطهم، وبمواجهتهم بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads