المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في حفل "المشروعات التنموية".. السيسي يخرج عن هدوءه و"حمام" يطلق النار

الأحد 14/مايو/2017 - 01:19 م
مي أنور العطافي
طباعة
أمر ليس بجديد على القاءات التي يعقدها الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن تستدعي العديد منها التوقف أمامها عليها، حيث خرج الرئيس السيسي عن هدوءه خلال حفل افتتاح المشروعات التنموية في محافظات الصعيد اليوم منفعلًا لأكثر من مرة.

المواطن يرصد أبرز اللقطات خلال حفل اليوم

"المواطن لازم يفهم انه زي ما قلبه معايا، أنا قلبي عليه"
أمر الرئيس عبدالفتاح السيسي، وزير الزراعة عبدالمنعم البنا، خلال شرحه لمخطط الوزراة، بضرورة توجيه الشرح إلى المصريين كافة، مشددًا يجب أن يدرك المصريين قيمة المحاصيل التي يتم استيرادها من الخارج لتلبية احتياجاتهم، قائلًا: "عايزين نقول للمصريين إحنا فين، ويعرف حكومته بتعمل إيه عشانه".

وأكد "السيسي"، خلال افتتاح عدد من المشروعات التنموية في محافظات الصعيد، اليوم الأحد، أن "المواطن لازم يفهم انه زي ما قلبه معايا، أنا قلبي عليه".

انفعال الرئيس على الأراضي المنهوبة: هي مش طابونة
قال الرئيس عبد الفنتاح السيسي،" لن نسمح لأحد بالستيلاء على أرض ليست من حقه"، وذلك تعليقًا على الأراضي التي يتم الإستيلاء عليها بوضع اليد، خلال مشروع استصلاح مليون ونصف فدان.

وطلب الرئيس من وزارة الداخلية والقوات المسلحة، إعادة الأراضي التي استولى عليها بعض الناس بوضع اليد، الأراضي دي بتاعت مصر مش بتاعت حد، غير مقبول ماحدش ياخد حاجة مش بتاعته هي مش طابونة، آخر الشهر ده تكونوا استرديتوا الأرض بالكامل واللي يتكلم على المحكمة".

مواطن المراشدة للرئيس: "اللي بيقوله المسئولين غلط"
وفي لقطة نارية، قاطع أحد مواطني قرية المراشدة، الحاج حمام الرئيس عبدالفتاح السيسي قائلًا:"اللي المسؤولين بيقولهولك كلام غلط، وأنا عايز أقولك الحقيقة"، الأمر الذي وضع المسئولون والحكومة في وضع حرج.

وأشار الحاج حمام، إلى أن أهالي المراشدة يتعرضون لظلم كبير في الحصول على تعويضات عن الأراضي التي يتم تنفيذ مشروعات عليها، الأمر الذي جعل الرئيس يسمح له بالصعود والشرح على الشاشة الرئيسية، وتابع الرئيس معه كل التفاصيل التي طرحها.

وأمر الرئيس بعد الاستماع له بتكليف والقوات المسلحة والشركة بإعطاء أهالي القرية ألف فدان تعويضًا لهم.
وأهدى الحاج حمام الرئيس السيسي درعًا مكتوبًا عليه تحيا مصر، مهللًا في القاعة تحيا مصر ثلاث مرات.



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads