المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نصائح للتخلص من البقع على ملابس طفلك

الأحد 14/مايو/2017 - 10:12 م
أحمد نصري
طباعة
بعد هذا التقرير ستتعلمين كيف تتعاملين مع بقع الملابس الصعبة وتتخلصين منها بأسهل الطرق.

– بقع ألوان الشمع والحبر

للتخلص من بقعة ألوان الشمع على ملابس أطفالك، زيلي الشمع من سطح الملابس ثم ضعي الملابس بين طبقتين من الورق ثم اكوي فوق طبقة الورق لإذابة بقعة الشمع. ثم اغسلي قطعة الملابس الغسيل المعتاد.

– بقع الحبر

لإزالة بقعة الحبر استخدمي الكحول (السبرتو) على قطعة الملابس؛ بللي قطعة قماش أو قطن بالكحول ثم اضغطي على البقعة, ثم اغسليها كالمعتاد وللحصول على أفضل النتائج .

– بقع الدم

في حالة وجود بقع دم على الملابس، انقعي الملابس سريعاً في ماء مالح ثم افركيها جيداً واغسليها الغسيل المعتاد, وإذا كانت البقع صعبة والملابس شديدة الاتساخ يمكنك نقعها وتغيير المياه وإعادة نقعها حتى تلاحظي تحسن حالة الملابس ثم القيام بباقي الخطوات.

– بقع العرق

في حالة البقع التي تنتج عن العرق وخاصة في مناطق تحت الإبطين يمكنك قبل غسيل الملابس وضع عصير الليمون والماء على الملابس ثم غسلها بعد ذلك بالطريقة المعتادة, كما يمكنك استخدام الخل الأبيض بنفس الطريقة أو استخدام بيكربونات الصودا وعمل ما يشبه العجينة واستخدامها لفرك البقعة ثم غسلها.

-بقع الصمغ والاستيكر

يمكنك التخلص من بقع الصمغ أو الاستيكر باستخدام سائل إزالة طلاء الأظافر,فأحضري قطعة من القطن أو قطعة قماش واضغطي بها على البقعة, ثم اغسلي كالمعتاد. ولكن انتبهي فهناك نوع من القماش لا يجب استخدام سائل إزالة طلاء الأظافر معها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads