المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ملكة جمال أميركا... خبيرة كيمياء

الثلاثاء 16/مايو/2017 - 12:26 م
رويترز
طباعة
توّجت المختصّة بالكيمياء كارا ماكّالوك (25 سنة) التي تقيم في واشنطن بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة، لتحتفظ واشنطن باللقب بعد فوز النقيب في الجيش ديشونا باربر به العام الماضي.

وتفوقت ماكّالوك التي تعمل في لجنة الرقابة النووية الأميركية، على 50 حسناء لتفوز في المسابقة التي أقيمت في مركز مؤتمرات ماندالاي باي في لاس فيغاس. وفي ردها على سؤال عن حقوق الرعاية الصحية، قالت أن الرعاية التي تكون بأسعار معقولة تعتبر ميزة لمن يعملون.

ووُجهت بعض الانتقادات اللاذعة إلى ماكّالوك بسبب ردها على وســــائل التواصل الاجتماعي مـــــثل موقع «تويتر»، لكن كانت هناك أيضاً وجهات نظر مدافعة عن هذا الرد.

كما انتُقدت لأنها قالت إنها لا تصف نفسها بأنها مدافعة عن المرأة وتفضل «المساواة»، قبل أن تضيف: «أيتها النساء، نحن متساويات مع الرجال، خصوصاً في أماكن العمل».

وستمثل ماكّالوك الولايات المتحدة في المسابقة السنوية لاختيار ملكة جمال الكون.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads