المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أديب يطالب السيسي بـ"كشف حساب" (فيديو)

الثلاثاء 16/مايو/2017 - 10:15 م
فايزة أحمد
طباعة
طالب الإعلامي عمرو أديب، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بضرورة تقديم كشف حساب عن فترته الرئاسية، وذلك قبل الاستعداد للانتخابات الرئاسية المزمع انعقادها العام المُقبل.

قال أديب، خلال برنامجه "كل يوم" الذي يُبث عبر فضائية (on E)، مساء اليوم الثلاثاء،:"محتاجين الرئيس يقولنا هو أخد الدولة إيه وعمل فيها ايه وبقت ايه في فترته"، مضيفًا:" الناس كلها في حاجة لأن تعرف إيه اللي حصل إيه اللي بيحصل".

على صعيد آخر علق أديب، على تصريحات السيسي، المتعلقة بانتقاده أوضاع البلاد التي آلت إليها منذ أربع سنوات خلت، قائلًا:" البلد فعلًا طابونة يا ريس.. طابونة بجد".

وأضاف أديب، أن انتشار ظاهرة البناء على الأراضي الزراعية منذ ثورة يناير، جعلت مصر بين وليلة وضحاها دون أراض زراعية، متابعًا:" الرئيس جه يدي للناس أراضي زراعية.. قالوا هي فين الأراضي دي ياريس".

وتساءل مقدم برنامج "كل يوم"، "هل الناس اللي بنت على الأراضي الزراعية معاها أحكام قضائية؟"،معلقًا:" ولا حد يعرف عنهم حاجه!".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads