المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منفذ عملية الطعن في محطة القطار بميلانو يخضع لتحقيق بشأن الإرهاب

الجمعة 19/مايو/2017 - 09:57 م
شريف صفوت
طباعة
فتحت السلطات الإيطالية، اليوم الجمعة، تحقيقًا حول الإرهاب بعد أن أصاب رجل يحمل سكينًا رجل شرطة وجنديين في محطة قطار ميلانو، أمس الخميس.

وقالت السلطات الإيطالية أن حساب المهاجم الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وجهات الاتصال لديه قيد البحث والتدقيق لمعرفة ميوله وطبيعة اتصالاته.

وكان التقييم الأولي هو أن الإرهاب ليس هو الدافع لهذا الحادث، ولكن وسائل الإعلام ذكرت أن السلطات تتحقق حول ما إذا كان الرجل أشاد بتنظيم "داعش" المتطرف عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ويذكر أن المهاجم، الذي ولد في إيطاليا لأب تونسي، استل سكينًا وطعن أحد رجال الشرطة واثنين من الجنود خلال عملية تفتيش روتينية في محطة القطار المركزية بميلانو مساء أمس الخميس.

وتم تكبيل المهاجم واعتقاله على الفور، كما نقل رجل الشرطة والجنديان إلى المستشفى مصابين بجروح قطعية.

وكانت الشرطة الإيطالية قد أوضحت أن الشاب يبلغ من العمر 20 عامًا، وكانت بحوزته لفافة من المخدرات، دون أن تدلي بالمزيد من التفاصيل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads