المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"ورشجى" لا يحمل شهادات يقرر ترشحه لانتخابات الرئاسة المقبلة

السبت 20/مايو/2017 - 01:44 م
الهواري محمد
طباعة
أصدر "إبراهيم فايد" المستشار والمتحدث الاعلامى عن المجلس القومى للعمال والفلاحين بيانًا حول قرار القيادى العمالى "محمد عبدالمجيد هندى" رئيس المجلس بترشحه لانتخابات الرئاسة المقبلة 2018.

حيث أعرب "هندى" فى بيانه عن مدى عشقه للعمل والعمال والمواطن البسيط وأنه يفخر بانتماءه لتلك الطبقة التى تمثل أكثر من 80 % من سكان مصر المطحونين والمغلوبين على أمرهم على حد قوله.

وقال "هندى" فى بيانه : " ياشعب مصر العظيم انا ورشجى لا أحمل شهادات، مضيفًا أن عمال مصر لديهم العلم والانتماء الوطنى والارادة القوية وبرامج حقيقية لتحويل مصر إلى دولة عظمى فى اقل من ثلاث سنوات على الاكثر، ولذا أعرض نفسى على شعب مصر لقيادة البلاد من منتصف 2018.

وأكد "هندى" على أنه لا يحتاج لشو اعلامى مشيرًا إلى أنه من الشعب وهم منه، وأن الملايين من شعب مصر من عمال وفلاحين وموظفى الجهاز الادارى للدولة وغيرهم من القيادات والساسة ورجال الاقتصاد والامن والخبراء فى مختلف المجالات يعرفونه حق المعرفة.

واختتم "هندى" بيانه بمخاطبة الطبقات الكادحة من 27 مليون عامل و 23 مليون فلاح بأنه لن يرفع عنا اعباء الحياة الا بعضنا البعض ولن يبنى مصر ويحافظ على مكتسابتها غيرنا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads