المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأربعاء.. "البحوث الاقتصادية" يعلن أسماء الفائزين في مسابقة "مقالات الشباب"

السبت 20/مايو/2017 - 08:02 م
شريف صفوت
طباعة
تلقي الدكتورة سحر نصر، وزير الاستثمار والتعاون الدولي، الكلمة الرئيسية في الحفل الذي ينظمه منتدى البحوث الاقتصادية بالتعاون مع البنك الدولي يوم الأربعاء المقبل، لتقديم جوائز المسابقة الثانیة التي تحمل عنوان "مقالات الشباب في مصر".

وقال الدكتور إبراهیم البدوي، المدير التنفيذي للمنتدى "مبادرة المسابقة تأتي في إطار شراكة متميزة بین منتدى البحوث الاقتصادية والبنك الدولي والتي تطورت وتعمقت خلال أكثر من عقدين من الزمان منذ إنشاء المنتدى عام 1993 والتي شملت التعاون في بناء القدرات ودعم الكثافة المعرفية في مجال أبحاث التنمية والسياسات العامة في الدول العربیة".

وتهدف المسابقة إلى إعطاء الشباب المصري الفرصة لابتكار حلول بناءة ومفيدة لمواجهة التحديات التنموية القائمة في بلادهم بما فیها التحديات الاجتماعية وبناء القدرات عن طریق ریادة الأعمال.

وسیُقدم خلال الحفل أفضل 10 مشاركين أفكارهم أمام لجنة من الخبراء، ویقوم بمهمة تحكيم المقالات المقدمة كل من الدكتور أسعد علم، المدير الإقليمي للبنك الدولي في مصر، والدكتور إبراهيم البدوي، المدير التنفيذي لمنتدى البحوث الاقتصادية، والدكتورة هبة حندوسة، المدير التنفيذي لمبادرة "النداء" والدكتورة نهلة زیتون، كبیر أخصائيي الحمایة الاجتماعیة في البنك الدولي، وسلمى السايح، ممثلة مؤسسي إيه تي سي، كما سيجري تقدیم الجوائز في ختام الاحتفال.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads