المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فندق الملك داوود يستعد لتأمين زيارة ترامب إلى القدس بنشر "الروبوتات"

السبت 20/مايو/2017 - 10:33 م
شريف صفوت
طباعة
في الوقت الذي يستعد فيه فندق الملك داوود في القدس لاستضافة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أثناء زيارته لإسرائيل، كشفت قناة ان بي سي التلفزيونية عن بعض الإجراءات المتخذة لحمايته.

ونقلت القناة عن شيلدون ريتز، مدير العمليات في فندق الملك داوود، أن الغرف المخصصة لإقامة الرئيس الأمريكي مزودة بأجهزة تهوية مستقلة بما يسمح بحمايته من أي اعتداء محتمل باستخدام الغازات السامة، مضيفًا أن هذه الغرف قابلة لتحمل وقع انفجار قنبلة مقذوفة من قاذفة القنابل.

كما أوضح ريتز أن حراسة ترامب ستجلب معها زجاجًا لا يمكن للرصاص والصواريخ الصغيرة اختراقه، مشيرًا إلى أنه سيتم وضعه خارج نوافذ الغرف الرئاسية، وأن الغرف المخصصة للرئيس الأمريكي ستبقى سالمة، وسينجو المقيمون فيها حتى في حالة تفجير الفندق بشكل كامل.

كما أكدت "ان بي سي" أن عددًا من الحافلات ستوضع على الطريق المؤدي إلى الفندق لمنع وقوع هجمات باستخدام سيارات مفخخة، بالإضافة إلى نشر مناطيد مزودة بكاميرات الفيديو أمام الفندق وربوتات مخصصة لكشف عبوات ناسفة في شبكة الأنابيب الصحية تحت المبنى وفي الشوارع.

وأضافت أنه سيشارك أكثر من 10 آلاف شرطي في تأمين زيارة ترامب وأفراد عائلته، ويتوقع أن يصل ترامب إسرائيل في 22 من الشهر الجاري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads