المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برومو فيلم تيما يحقق آلاف المشاهدات بعد طرحه

الأحد 21/مايو/2017 - 11:40 م
ماريان مريد
طباعة
صرح المخرج الشاب "إسلام عرفة" مخرج وبطل فيلم "تيما"، في تصريحات خاصة للمواطن، "أن البرومو الدعائي للفيلم قد حقق آلاف المشاهدات، حيث وصل إلي ما يقرب من 8000 شخص.
 
وتناقش قصة الفيلم مرض نفسي لأحد عناصر "الباراسيكولوجي، أي دراسة الظواهر والسلوكيات الغريبة التي تظهر علي الفرد" وهو تناسخ الأرواح، حيث حول هذه الفكرة إلي عمل درامي".

واسترسل حديثه، أنه قام بالبحث الطبي، ثم وضع القالب الدرامي، والصراعات والصدامات التي تمر بالبنت، التي أدت في نهاية العمل، برجوع البنت لحالتها الطبيعية، وعلاج التناسخ الفكرى المرضي لديها".

وأضاف، أن فكرة الفيلم هي قصة واقعية، شاهدة في طفلة تبلغ من العمر سبع سنوات، وقد أثارت حبل أفكاره، وحركت الكاتب السيناريست بداخله، ومن هنا جاءت الفكرة ووضعها في قالب لدرامي له هدف ومغزى".

كما أن العمل يشارك به عدد من الأفراد يجتازون مجال الفن لأول مرة، ولكن يجمعهم حب الأصرار والنجاح، ولا يشخون المخاوف والسدود، التي تواجه أي عمل في بداياته، وساعدنا فيها الدكتور يحي عبد الموجود دكتور الطب النفسي بجامعة بنها، وله الفضل الأكبر في احتضان الفيلم وفكرته، والاستعانه بالدكتور ابراهيم حمدي بجامعة عين شمس قسم علم النفس.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads