المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الجيزة" تسترد 30 ألف فدان بالواحات والعياط

الإثنين 22/مايو/2017 - 12:09 م
خالد الشربينى
طباعة
تواصل محافظة الجيزة، وبالتعاون مع الجهات الأمنية، تنفيذ حملاتها لاسترداد أراضي الدولة المنهوبة، والمستولى عليها.

وقال اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، أن الحملات مستمرة، حتى استرداد أخر شبر من أراضي الدولة، مشيرًا أنه لا استثناءات في تنفيذ قرارات الإزالة، ويتم تطبيق القانون على الجميع بكل حسم.

وأكد "الدالي"، أن محافظة الجيزة، بدأت أمس، تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة بمركز ومدينة الواحات البحرية، التي تبعد عن الجيزة بنحو 400 كم، ونجحت الحملة التى قادها اللواء أسامة شمعة نائب المحافظ، وتيسير عبد الفتاح رئيس مركز ومدينة الواحات البحرية في استرداد نحو 16 ألف و120 فدان ضمن المساحات الصادر لها قرار جمهوري بتخصيصها للاستثمار الزراعي بموقع عين خومان.

وأضاف "الدالي"، أنه تم إزالة 39 حالة تعدي على المساحة المذكورة، وتتمثل في 36 غرفة مشيدة من بلوك الحجر الجيري، 3 بئر سطحي، 12 مبنى سكني، وأسوار واسطبلات مواشي.

كما قامت حملة أخرى، بقيادة العميد أمير محمد الأمير، رئيس مركز ومدينة العياط، والمهندس عبد الرحمن الشهاوي، السكرتير العام المساعد، باسترداد 14 ألف فدان بجبل الناصرية بالعياط وإزالة كافة أنواع التعديات.

وقال تيسير عبد الفتاح، رئيس مركز ومدينة الواحات البحرية، أنه تم تنفيذ 20 قرار إزالة على مساحة 1000 فدان بعين خومان و12 قرار إزالة بطريق "الواحات – الفرافرة"، و7 قرارات ولاية الهيئة العامة للتعمير والتنمية الزراعية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads