المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب الأهلي: الإصابات والحرارة والرطوبة.. تصعب مهمتنا أمام القطن الكاميروني

الإثنين 22/مايو/2017 - 04:33 م
أ ش أ
طباعة
أكد أحمد أيوب المدرب العام لفريق الأهلي، أن الفريق الأحمر جاهز لخوض مباراته غدا أمام فريق القطن الكاميروني، في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال أيوب، “الأهلي طوى صفحة الدوري، وجاء إلى جاروا بكامل تركيزه؛ من أجل قطع خطوة مهمة في دوري الأبطال، خاصة أن اللعب في الدوري مختلف عن اللعب في بطولة إفريقيا؛ نظرا لاختلاف الدوافع بين البطولتين”.

وأضاف أيوب، أن الأهلي جاهز، وسيسعى لتقديم عرض قوي وتحقيق نتيجة إيجابية أمام القطن في ثاني مباريات الفريق في دوري المجموعات، وأن خبرات لاعبي الأهلي وإمكاناتهم تؤهلهم لتحقيق هذه النتيجة رغم الصعوبات؛ وفي مقدمتها المناخ الحار والرطوبة العالية.

وأوضح مدرب الأهلي، أنه على الرغم من الغيابات المؤثرة؛ في ظل إصابة وليد سليمان، وأحمد حمودي وتأهيل أحمد حجازي، ومن قبلها إصابة مروان محسن، إلا إن الفريق قادر على تعويض هذه الغيابات، خاصة أن الأهلي يمتلك قائمة إفريقية قوامها 27 لاعبا جميعهم على مستوى واحد من الكفاءة والخبرة.

وفيما يتعلق برؤيته لفريق القطن من خلال متابعته للعديد من مبارياته، قال أيوب “القطن فريق جيد ويمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين، ولديهم سرعات كبيرة وأطوال فارعة، مما يتطلب ضرورة اللعب بمنتهى القوة والتركيز؛ حتى نعود من الكاميرون بنتيجة إيجابية تساعدنا في إكمال مشوار دور المجموعات بنجاح”.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads