المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كاري فيشر كانت ستلعب بطولة الجزء التاسع من «ستار وورز» قبل وفاتها

السبت 27/مايو/2017 - 12:30 م
رويترز
طباعة
قالت رئيسة شركة «لوكاس فيلم» للإنتاج كاثلين كنيدي إنه كان من المفترض أن تلعب الممثلة كاري فيشر بطولة الجزء التاسع من سلسلة أفلام «ستار وورز» (حرب النجوم) قبل وفاتها المفاجئة.

وأوضحت كنيدي في مقابلة مع مجلة «فانيتي فير» الأربعاء أن فيشر التي توفيت في ديسمبر الماضي عن 60 سنة بعد إصابتها بأزمة قلبية، انتهت من تصوير الجزء الثامن الذي لم يطرح بعد في دور العرض، وكانت تأمل في أن تكون شخصيتها التي تحمل اسم الجنرال ليا أورغانا الشخصية المحورية في الجزء التاسع.

وقالت كنيدي: «في اللحظة التي أنهت فيها عملها قالت لي: يستحسن أن أكون في صدارة الجزء التاسع، لأن هاريسون (فورد) تصدر الجزء السابع ومارك (هاميل) تصدر الجزء الثامن. اعتقدت أن الجزء التاسع سيكون فيلمها وهذا ما كان سيحدث».

وفي حين أن التفاصيل في شأن الجزء الثامن الذي يحمل اسم «ذا لاست جيداي» لا تزال سرية، فإن المجلة تقول إن دور فيشر في الفيلم لم يتأثر بوفاتها وجاء ليمثل وداعاً من الفيلم «للممثلة والشخصية».
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads