المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. مدير شرطة النقل يفاجئ الخدمات الأمنية بالمترو والسكة الحديد

الأحد 28/مايو/2017 - 11:02 ص
طه جمعة
طباعة
فأجا اللواء قاسم حسين، مساعد وزير الداخلية ومدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، اليوم الأحد، الخدمات الأمنية المعينة بمحطات مترو الأنفاق، ومحطتي سكك حديد القاهرة والجيزة، لمتابعة الحالة الأمنية.

وقام مدير شرطة النقل والمواصلات، بالمرور على محطات مترو أنفاق أنور السادات، الأوبرا، الدقي، البحوث، جامعة القاهرة، فيصل، الجيزة. وإدارة شرطة السكة الحديد في محطتي الجيزة والقاهرة.

وأكد "حسين"، على ضرورة مداومة مرور خبراء المفرقعات، بصفة مستمرة، لتعقيم المحطات بالكامل، ومتابعة شاشات كاميرات المراقبة والإخطار الفوري بأية ملاحظات في حينه، مع التأكيد على حسن تفعيل الخدمات المقدمة لجمهور الركاب من المواطنين ومراعاة حقوق الإنسان وإعلاء قيم المواطنة والتي تنعكس بدورها على بث روح الثقة والطمأنينة بين المواطنين.

وتابع "حسين"، تشغيل أجهزة "X. RAY"، وبوابات الكشف على المعادن على أبواب المحطات، والتأكد من صلاحيتها، مؤكدا على ضرورة فحص الحقائب والتنبيه بضرورة اليقظة التامة والأخطار الفوري عن أية ملاحظات في حينه، وحسن معاملة الجمهور واحترام حقوق الإنسان.

كما قام "حسين"، بالمرور على مداخل ومخارج المحطات، للوقوف على مدى تأمينها، وإزالة كل ما يعوق حركة سير الركاب، وأشراف على إزالة عدد كبير من الباعة شاغلي الطريق، ومفترشي مداخل ومخارج المحطات، علما بوجود رصيف ومحدد للمدخل والمخرج، وكلف بضرورة الإزالة الفورية لأي افتراش على الأرض، مع فصل جميع أسلاك التيار الكهربائي "المسروق"، وتم تحرير المحاضر اللازمة.

وشدد "حسين"، على ضرورة تواجد مجموعات العمل داخل القطارات، لفحص حالات الاشتباهات، والانتقال لفحص أي مشكلة قد تحدث في المحطات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads