المواطن

عاجل
بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام ادارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينيه علي المخابز البلدية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الخارجية الروسية: نحتفظ بحق الرد على إبعاد إستونيا لدبلوماسيين روس

الإثنين 29/مايو/2017 - 12:37 م
أ ش أ
طباعة
صرح النائب الأول لوزير الخارجية الروسي، فلاديمير تيتوف، اليوم الاثنين، أن موسكو تحتفظ بحق الرد على إبعاد إستونيا لدبلوماسيين روس.

موسكو — سبوتنيك. وقال تيتوف للصحفيين، رداً على سؤال فيما إذا كانت روسيا سترد على الدبلوماسيين الإستونيين: "لقد صدر بيان بأننا نحتفظ بحق الرد على العمل الاستفزازي للسلطات الإستونية، وأستطيع التأكيد مرة أخرى أنه لن يبقى من دون رد، لأنه وعلى صعيد العلاقات بين الدول دائما يتم العمل على مبدأ المعاملة بالمثل".

 وكانت الخارجية الروسية قد وصفت إبعاد إستونيا، للقنصل العام الروسي في نارفا، دميتري كازينف، والقنصل أندري سورغاييف، خطوة أخرى غير ودية، وعملا غير واضح.

 وتمر علاقات موسكو مع دول البلطيق الثلاث إستونيا، لاتفيا وليتوانيا (الجمهوريات السابقة في قوام الاتحاد السوفيتي) بواحدة من أعقد الفترات على خلفية قرار الناتو بزيادة قواته في جناحه الشرقي على مقربة من حدود روسيا الاتحادية، بما في ذلك مقاطعة كالينينغراد، التي هي جيب مفصول عن باقي أراضي روسيا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads