المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اشتباكات عنيفة بين الحوثيين والجيش اليمني في محيط معسكر الأمن المركزي بتعز

الثلاثاء 30/مايو/2017 - 11:30 ص
طباعة
اندلعت اشتباكات عنيفة بين الجيش الوطني اليمني وميليشيات الحوثيين والرئيس السابق علي عبدالله صالح، اليوم، الثلاثاء، في محيط معسكر الأمن المركزي بمحافظة تعز وسط اليمن.

وذكرت مصادر ميدانية - وفقا لقناة (العربية) الإخبارية - أن المعارك بدأت بعد محاولة هجوم فاشلة من الحوثيين على القصر الجمهوري، من أجل استعادته بعد سيطرة قوات الجيش والمقاومة عليه، وتمكنت القوات من صد الهجوم وأجبرت الميليشيا على التراجع .

وأوضحت المصادر أن الرئيس السابق صالح، وجه بإرسال تعزيزات للحرس الجمهوري وميليشيا الحوثي في تعز، من أجل استعادة القصر الجمهوري الذي تمكن الجيش اليمني والمقاومة الشعبية من السيطرة عليه.

في سياق آخر، أفاد مصدر عسكري بأن مقاتلات التحالف العربي شنت غارات على مواقع ميليشيات الحوثي وصالح في مديريتي موزع والمخا غرب محافظة تعز .

وأضاف المصدر أن طيران التحالف شن أربع غارات على تجمعات الحوثيين وقوات صالح شمال مديرية المخا، فجر اليوم، أدت إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف الميليشيات.

وكانت مقاتلات التحالف العربي شنت - أمس - 10 غارات على تجمعات وآليات الانقلابيين شرق وشمال معسكر خالد في مديرية موزع، أدت إلى مقتل سبعة وإصابة آخرين من الميليشات، وتدمير مدفع وعربتين في البوابة الشرقية للمعسكر .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads