المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المركزي للإحصاء:151 مليون دولار ارتفاعا فى صادرات مصر للدول العربية

الثلاثاء 30/مايو/2017 - 11:40 ص
طباعة
ارتفعت صادرات مصر إلى الدول العربية خلال شهر فبراير الماضي لتبلغ855 مليون دولار مقابل 704 ملايين دولار خلال الشهر المناظر من العام الماضي ، لترتفع بمقدار 151 مليون دولار .

وأظهر الاحصاء فى نشرته الشهرية والتى حصلت وكالة انباء الشرق الاوسط على نسخه منها أن الصادرات إلى الامارات المتحدة استحوذت على النصيب الاكبر من قيمة الصادرات في فبراير الماضي لتبلغ 353.4 مليون دولار مقابل 156.4 مليون دولار خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

واشار إلى أن الصادرات الى المملكة العربية السعودية بلغت فى الفترة المذكورة 122.7 مليون دولار مقابل 154.4 مليون دولار خلال فترة المقارنة .

وبين أن الصادرات إلى لبنان بلغت فى فبراير من العام الجارى نحو 48.3 مليون دولار مقابل 40.2 مليون دولار خلال فبراير من عام 2016 ،كما بلغت الصادرات إلى السودان خلال الفترة المذكورة نحو 289 مليون دولار مقابل 313 مليون دولار خلال فترة المقارنة .

ولفت إلى أن الصادرات لباقى الدول العربية بلغت فى فبراير من العام الحالى نحو 85.3 مليون دولار مقابل 156 مليون دولار خلال فبراير من العام الماضي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads