المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"أروى" طالبة اللجنة الخاصة تهدي نجاحها لمحافظ الوادي الجديد

الثلاثاء 30/مايو/2017 - 04:51 م
محمد حجى
طباعة
أهدت الطالبة "أروى محمد يوسف" بالصف السادس الابتدائي بمدرسة طلعت ضرغام بمدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد نجاحها للواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد الذي كان سببا مباشر في نجاحها وتفوقها هذا العام.

كانت الطالبة "أروى" استغاثت بمحافظ الوادي الجديد من خلال موقع "المواطن الإخباري" الذي نشر تقرير بعنوان "طالبة تستغيث بمحافظ الوادي الجديد: "عايزة أمتحن ومش راضيين" قبل بدء امتحانات الشهادة الابتدائية لمساعدتها في دخول الامتحان بعد أن أصيبت في حادث تسبب في كسر ساقها وأُجريت لها عملية جراحية ونصحها الأطباء بعدم الحركة لمدة شهر ونصف مما جعلها حبيسة منزلها، ونصحها المختصين بتأجيل الامتحانات للدور الثاني نظرا لخطورة حالتها ما أصابها باكتئاب شديد ووجهت استغاثة للمحافظ قائلة " بابا محمد أنا نفسي أمتحن زى باقي زميلاتي، أنا بذاكر من أول السنة ومش عايزه أسقط السنة دي". 

فور قراءة محافظ الوادي الجديد لتقرير "المواطن" أصدر تعليماته في لمسة إنسانية اعتادها بتوفير سيارة إسعاف مجهزة بها طاقم تمريض لنقل الطالبة يوميا من وإلى اللجنة وتشكيل لجنة خاصة لها بالمدرسة لكي تؤدي الامتحان مثل غيرها من الطلاب.

كما أجرى الزملوط زيارة للطالبة "أروى" بمدرسة طلعت ضرغام اطمئن على حالتها مصدرا تعليماته بتقديم الرعاية الطبية اللازمة لها.

فور انتهاء الامتحانات وظهور النتيجة ونجاح "أروى" وتفوقها بحصولها على 290 درجة من مجموع كلي 300 درجة عمت أجواء الفرح والسعادة منزلها، وعلت أصوات التكبيرات والشكر والحمد لله عز وجل منزل الأسرة، بعد أن منّ الله عليهم بهذا النجاح، حيث كانوا الذي كانوا قد فقدوا الأمل فيه ولم تتمالك الطالبة حجاج أنفاسها عند سماعها للنتيجة ".

قدمت "أروى" الشكر لموقع "المواطن" واللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد قائلة "شكرا بابا محمد، أهديك نجاحي وتفوقي لوقوفك بجانبي وبجانب كل الحالات الإنسانية بكل مدن المحافظة وقراها".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads