المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"سالم" ساخرًا: مصر أخدت فضية العالم في التحرش

الثلاثاء 30/مايو/2017 - 08:08 م
أمنية عبدالرحمن
طباعة
سخر الإعلامي أحمد سالم، من حصول مصر علي المركز الثاني على مستوى العالم في التحرش، مؤكدًا أن مصر من قديم الازل، ولديها حلم كبير وهو دخول كأس العالم، ساخرا مصر حصلت علي المركز الثاني والفضية في التحرش على مستوى العالم.

وأكد "سالم" في برنامجه ده كلام برضه، الذي يبث علي راديو مصر، مساء اليوم الثلاثاء، أن حصول مصر علي المركز الثاني في التحرش، يعرقل الاستثمار وحركة السياحة.

وتابع: هناك بعض الأشخاص يتقمصون شخصية الفنان الراحل انور وجدي في فيلم امير الانتقام والشاعر العظيم نذار قباني مع بعض السيدات علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ويقولون لهم (انا شايف الحزن في عنيكي، وكلام من هذا القبيل، معتبرا ذلك تحرش لفظي على الفيسبوك ).

وأكمل: "ده كلام برضه ان التحرش له أشكال وألوان من ضمنها الإلكتروني وعبر الهاتف أبرزها قول لو انتي لابسة محترمة في بيتك مكنش حد عاكسها".

وطالب سالم المتحرشين بالخلق الحسن، لأنه كما تدين تدان، قد يكون في امك او اختك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads