المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ الوادي يزور ديوان مديرية التربية والتعليم ويخصص 5 سيارات لنقل أسئلة الثانوية

الأربعاء 31/مايو/2017 - 12:45 م
محمد حجى
طباعة
أجرى اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، صباح اليوم الأربعاء، زيارة لديوان عام مديرية التربية والتعليم للاطمئنان على جاهزية المديرية لامتحانات الثانوية العامة وسير العمل بديوان المديرية.

رافق محافظ الوادي الجديد في جولته محمد عبد القادر، وكيل المديرية، وناصف أنيسي، مدير عام التعليم العام، والدكتور مسعد دياب، مدير عام مدير عام الخدمات التربوية، وبعض مديري العموم.

من جهته أكد الدكتور مسعد دياب مدير عام الخدمات التربوية أن المحافظ قام بالمرور على الأقسام والمكاتب بالمديرية موجها بضرورة بذل مزيد من الجهد من خلال المرور المستمر والمتابعة للوصول بالعملية التعليمية لأعلى مستوى.

وأضاف دياب أن محافظ الوادي الجديد وجه ببناء مبنى داخل ديوان عام المديرية من الجهة الغربية على أن يتم تخصيصه لمديري العموم نظرا لعدم وجود مكتب ثابت لهم بالمديرية.

وأشار دياب إلى أن المحافظ اطمئن خلال الزيارة على استعدادات المديرية لامتحانات الثانوية العامة ومدى جاهزية الاستراحات لاستقبال المراقبين والملاحظين من خلال توفير المراوح والثلاجات والمبردات.

وأفاد دياب إلى أن المحافظ وافق خلال الزيارة على الاستعانة بـ 5 سيارات من المحافظة لاستخدامهم في نقل أسئلة الامتحانات والأجوبة وتنقلات المراقبين والمتابعين نظرا لعدم وجود سيارات كافية بالمديرية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads