المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أعضاء في الناتو يرفضون عقد قمة للحلف في تركيا

الأربعاء 31/مايو/2017 - 02:45 م
طباعة
رفضت عدد من الدول الأعضاء في حلف الناتو، منها ألمانيا وفرنسا وهولندا والدنمارك، عقد قمة للحلف عام 2018 في إسطنبول، بحسب ما أفادت صحيفة دي فيلت الألمانية.

ونقلت الصحيفة عن مصادر دبلوماسية رفيعة على علم بالموضوع، قولها: "لا نريد أن نخلق انطباعا أن الناتو يؤيد السياسة الداخلية للحكومة التركية". واقترحت الدول المذكورة إجراء قمة العام المقبل في بروكسل، التي وافقت بدورها على استضافتها.

ومن المتوقع أن يتخذ وزراء دفاع الناتو قرارا بهذا الشأن في اجتماعهم المقرر في الشهر المقبل.

وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قد اقترح في قمة الناتو بوارسو في يوليوعام 2016، إجراء لقائي قمة للحلف في السنتين التاليتين في إسطنبول. وعلى الرغم من عدم اتخاذ أي قرار رسمي آنذاك، كان من المسلم به أن عرض إردوغان سيلقى قبولا، إلا أن الموقف بات مرشحا لتقلب حاد في الوقت الحالي، بحسب الصحيفة.
وتعرب دول الناتو بشكل متزايد عن عدم ارتياحها لسياسات الحكومة التركية، على خلفية موجات الاعتقالات المتواصلة وتقييد الحقوق الديمقراطية في البلاد.

وتصاعد التوتر بين الطرفين في الفترة الأخيرة بعد أن رفضت أنقرة في وقت سابق من الشهر الحالي زيارة وفد من البرلمان الألماني للجنود الألمان المتمركزين في قاعدة "إنجرليك" الجوية بتركيا التابعة لحلف الأطلسي، وكذلك بعد اعتقال دنيز يوجيل، مراسل صحيفة "دي فيلت"، في تركيا في فبراير الماضي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads