المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. مدير شرطة النقل يتفقد الخدمات المعينة بمترو الأنفاق

الجمعة 02/يونيو/2017 - 11:12 ص
طه جمعة
طباعة
تفقد اللواء قاسم حسين، مساعد الوزير، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، الخدمات الأمنية المعينة بمحطات مترو أنفاق "أنور السادات – محمد نجيب - العتبة - الشهداء"، لمتابعة الحالة الأمنية في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

وبدأ مدير شرطة النقل الجولة، بالمرور على ديوان إدارة شرطة مترو الأنفاق بالسيدة زينب لمتابعة سير العمل بها، وتبين انتظام كافة الخدمات الأمنية المعينة، كما قام بالمرور على عنابر إعاشة المجندين والمطبخ للتأكد من صلاحية أدوات طهى الطعام وجودة الأطعمة، وأكد على ضرورة وصول وجبات الإفطار في موعدها المحدد،ر ثم توجه للمرور على محطات مترو الأنفاق.

وأكد "حسين"، على الإجراءات التأمينية بمحطات مترو الأنفاق وتوعية القوات بما هو منوط بهم من مهام بتبصرة القوات بالتحديات الأمنية الراهنة وتنفيذ الخطط الأمنية المتماشية مع الأحداث المفاجأة، والاستعداد للتعامل معها وضرورة إنفاذ القانون

وتابع مساعد الوزير، تشغيل أجهزة "X. RAY"، وبوابات الكشف عن المعادن، والتأكد من صلاحيتها، وأكد على ضرورة فحص الحقائب والتنبيه بضرورة اليقظة التامة والإخطار الفوري عن أية ملحوظات في حينه وحسن معاملة الجمهور واحترام حقوق الإنسان، مع مداومة تعقيم الأرصفة والصالات ومداخل ومخارج المحطات وتعقيم القطارات قبل قيامها بصفة مستمرة.

وأكد مدير شرطة النقل، على أن الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، لا تألوا جهدا في اتخاذ كافة الإجراءات الأمنية اللازمة لتأمين المرفق وأمن المواطنين وخاصة جمهور الركاب من مستقلى مرفق مترو الأنفاق والسكك الحديد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads