المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

روسيا تنتظر تفسيرا بعد العقوبات على شركاتها على خلفية برنامج الأسلحة الكوري الشمالي

السبت 03/يونيو/2017 - 11:19 ص
طباعة
قال نائب السفير الروسي في الأمم المتحدة فلاديمير سافرونكوف إن بلاده تطالب واشنطن بتفسيرات حول تحركها بفرض عقوبات على ثلاث شركات روسية ومواطن روسي لصلتهم المزعومة بكوريا الشمالية. 

ونسبت وكالة أنباء تاس الروسية في نشرتها باللغة الانجليزية إلى سافرونكوف قوله في جلسة لمجلس الأمن الدولي الليلة الماضية " نحن ننتظر أن نسمع من الجانب الأمريكي تفسيرا بشأن توسيع العقوبات الأمريكية لكوريا الشمالية في أول يونيو والذي أثر على ثلاث شركات روسية وأحد مواطنينا ". 

وأضاف " هذا التصرف يثير الاستغراب ويبعث على اسف شديد. لقد أكدنا مرارا أن آلية فرض القيود أحادية الجانب غير قانونية حسب القانون الدولي ". 

وكانت واشنطن قد وسعت عقوباتها المفروضة على كوريا الشمالية أمس الأول الخميس لتضاف إليها ثلاث شركات روسية ومواطن روسي لدعمهم المزعوم لبرنامج الأسلحة الكوري الشمالي. 

ومن يُضاف إلى القائمة السوداء الأمريكية تُجمد أصوله في الولايات المتحدة ويُحظر سفره إليها كما تُمنع الشركات الأمريكية والأفراد الامريكيون من عقد أي صفقات معه
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads