المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوتين وأردوغان يدعوان إلى الحوار حفاظًا على استقرار منطقة الخليج

الإثنين 05/يونيو/2017 - 10:49 م
شريف صفوت
طباعة
بحث فلاديمير بوتين الرئيس الروسي مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان، عبر الهاتف اليوم الإثنين، الأزمة القطرية، حيث دعا الرئيسان جميع الأطراف المعنية إلى الحوار حفاظًا على الاستقرار في منطقة الخليج.

وجاء في بيان صدر عن الرئاسة الروسية "تم بحث الوضع حول دولة قطر، ودعا الرئيسان جميع الدول المعنية إلى الحوار بغية التوصل إلى حلول توافقية من أجل الحفاظ على السلم والإسقرار في منطقة الخليج العربي".

وأضاف البيان "تم التطرق إلى بعض مسائل التعاون الثنائي، حيث أشار الطرفان إلى السير الناجح للعمل على استعادة الروابط الاقتصادية - التجارية بين روسيا وتركيا بصورة كاملة، وتنفيذ مشروع السيل التركي".

وشدد الطرفان على أن الأزمة الحادة التي يمر بها الشرق الأوسط تستدعي العمل المتسق والتعاون الوثيق بين دول العالم في مكافحة التهديد الإرهابي.

كما تطرق الزعيمان في الحديث بينهما إلى الأزمة السورية واتفقا على مواصلة الجهود الرامية إلى المساعدة في حل الصراع هناك، بما في ذلك، في سياق التطبيق العملي لاتفاق إنشاء مناطق خفض التصعيد في سوريا، في أقرب وقت ممكن.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads