المواطن

عاجل
المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي"
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. حماة الوطن بالأقصر يقيم إفطار جماعى لعمال النظافة

الأحد 11/يونيو/2017 - 12:33 ص
ميرفت الفخراني
طباعة
أقام حزب حماة الوطن بالأقصر، مساء أمس السبت، إفطار مجمع لـ ١٥٠ صائم من عمال النظافة، بساحة العارف بالله السيد علي القرافي بمنشأة العمارى، وذلك بالتعاون مع جمعية على القرافي الخيرية.

وشهد حفل الإفطار حضور الدكتور هانى نادر أمين عام الحزب ولاعب الكونغ فو السابق "يوسف منصور" وزوجتة الفنانة " سهير رجب" كما شهد الحضور أمناء لجان المحافظة بالحزب والعشرات من أعضاء الحزب. 

وصرح الدكتور هاني نادر أمين عام الحزب، بأن الحزب أقام الحفل الإفطارى تقديراْ لدور عمال النظافة الذين يقوم بواجبهم تحت أشعة الشمس الحارقة وعلى أكمل وجه، فوجب التقدير من الحزب لعمال النظافة وهذا أقل ما يقدم لهم.

وأضاف أمين عام الحزب، أن الحزب يشكر كل من ساهم فى هذا الإفطار وعلى رئسهم جمعية السيد على القرافى ولاعب الكونغو فو السابق " يوسف منصور" الذى أجل سفره لحضور الحفل والفنانة " سهير رجب" والعمدة ضياء البتيتى وكل من لبى الدعوة.

وقال " يوسف منصور" لاعب الكونغ فو السابق، إنه يشعر بجو من المحبة وأنه فى غاية السعادة بحضورة مناسبة مثل هذه شاكراْ حزب حماة الوطن على دعوته لحضور حفل الإفطار مضيفاً أن الأقصر من أجمل المدن التى زارها واعداْ بتكرار الزيارة إلى الأقصر مرة أخرى.

وأعربت الفنانة " سهير رجب" عن سعادتها الكبيرة بتواجدها فى هذا الحفل الإفطارى، مؤكدة أن مثل هذه المناسبات تقرب بين الناس بعضهم لبعض وتخلق روح من المحبة ببن الناس، مضيفة أن هذه الزيارة تعد الأولى لها لمدينة الأقصر.

وعلى جانب أخر قالت "سهير" إنها ستقوم بتصوير فيلمها الجديد " الحارث المختار" ويشاركها فى الفيلم زوجها النجم " يوسف منصور".

وفى نهاية الحفل أقيم على هامش حفل الإفطار أمسية ثقافية بالمشاركة مع إقليم جنوب الصعيد الثقافى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads