المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الولايات المتحدة تنسحب من إعلان وزراء البيئة في مجموعة السبع

الإثنين 12/يونيو/2017 - 10:01 م
شريف صفوت
طباعة
أعلنت الولايات المتحدة، اليوم الإثنين، عن انسحابها من إعلان وزراء البيئة لمجموعة السبع حول التغير المناخي، الذين اجتمعوا في بلدة بولونيا الإيطالية.

وجاء في بيان وزراء البيئة المجتمعين "الولايات المتحدة ستواصل الإنخراط مع الشركاء الدوليين الرئيسيين بطريقة تتماشى مع الأولويات المحلية، مع الحفاظ على اقتصاد قوي وبيئة صحية على حد سواء، وبناءًا عليه، نحن الولايات المتحدة لن ننضم إلى هذه الأجزاء من البيان الرسمي بشأن المناخ، وهو ما يعكس إعلاننا الأخير بالإنسحاب ووقف التنفيذ الفوري لاتفاقية باريس والإلتزامات المالية ذات الصلة".

من جهتهم جدد الوزراء الآخرون في بيان التزامهم القوي بالتنفيذ السريع والفعال لاتفاقية باريس، قائلين "ستظل إجراءاتنا تستلهم وتسترشد بالزخم العالمي المتنامي للتصدي للتغير المناخي".

ويعكس هذا الإنسحاب اختلاف الولايات المتحدة مع الأعضاء الآخرين بمجموعة الدول الصناعية السبع، كندا وفرنسا وبريطانيا وألمانيا وإيطاليا واليابان، ويجدد تأكيد واشنطن على موقفها الأحادي حيال مسألة المناخ، كما يبين أنها لن تعود إلى اتفاق باريس المتعلق بالإحتباس الحراري.

ويذكر أن دونالد ترامب الرئيس الأمريكي كان قد أعلن بداية الشهر الحالي عن انسحاب بلاده من اتفاقية باريس للمناخ.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads