المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"السحور" يكشف خيانة رجل لزوجته

الثلاثاء 13/يونيو/2017 - 12:03 م
محمد عبد العزيز
طباعة
"تأتي الرياح بما لاتشتهي السفن".. مثل مصري عريق، يستخدمه الناس حال عدم إتمام مرادهم الجميل الذي بدا في أول الطريق، لكن اليوم تطبق المثل على عائلة كويتية، فلم يخطر ببال رب أسرة جميلة، أن أمر زواجه بامرأة أخرى، سيتم كشفه بهذه السرعة، بل بالطريقة الغربية التي وقعت، وكان السبب فيها وجبة سحور من إحدى المطاعم الشهيرة بالكويت.

بدأت الواقعة، حينما هاتفت مواطنة كويتية أحد المطاعم طالبة وجبة سحور، فطلب منها موظف المطعم رقم الهاتف المسجل لديهم؛ حتى يتمكن من تحديد العنوان، فأعطته رقم هاتف زوجها، ليخبرها بعنوان شقة أخرى مدوّن لديهم باسم صاحب الرقم.

فبدأ كيد النساء العمل، وتمكنت المرأة من كظم غيظها؛ لمحاولة الوصول لمرادها، وسايرت الموظف، وتظاهرت له بمعرفة العنوان الآخر، لتتمكن من كشفه بالتفصيل، وقامت بتتبع العنوان وذهبت للشقة، وعندما طرقت بابها فوجئت بسيدة تقف أمامها، واستفسرت منها عن اسم صاحب الشقة، فأجابت باسم زوجها، الذي أرتبط بالأخيرة بعقد رسمي منذ 8 أشهر، فلم تتمالك الزوجة الأولى نفسها من الصدمة وانهالت بالضرب والشتم على ضرتها، حتى تدخل أحد سكان العمارة، وأبلغ الشرطة، التي ضبطت المتخاصمتين لحين استدعاء الزوج.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads