المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لاعب سلة أمريكي سابق يزور زعيم كوريا الشمالية

الثلاثاء 13/يونيو/2017 - 08:52 م
شريف صفوت
طباعة
توجه دينيس رودمان نجم كرة السلة الأمريكي السابق، والذي يرتبط بعلاقة وثيقة مع زعيم كوريا الشمالية كيم يونج أون، اليوم الثلاثاء، إلى بيونج يانج.

كان رودمان يرتدي قميصًا أسود وتحدث إلى الصحفيين لفترة وجيزة، وذلك قبل أن يستقل رحلته من بكين إلى العاصمة الكورية الشمالية، حيث اجتمع به عند وصوله سون كوانج هو نائب وزير كوريا الشمالية للرياضة، وقال مسؤولون أنه سيبقى في البلاد حتى يوم السبت المقبل، ولم يصاحب وصول رودمان إلى بيونج يانج ضجة إعلامية، ولا يزال جدول أعماله لغزًا.

وقال رودمان في بكين ردًا على سؤال عما إذا كان ترامب على علم بالرحلة "حسنًا، إنني متأكد من أنه سعيد جدًا بحقيقة أنني هنا في محاولة لتحقيق شيء نحتاج إليه، إنني هنا فقط لرؤية بعض الأصدقاء وقضاء وقت ممتع".

وأضاف رودمان أن قضية العديد من الأمريكيين المحتجزين حاليًا من قبل كوريا الشمالية ليست هدفه في الوقت الراهن، مشيرًا إلى أنه لم يشارك في الإفراج عن أوتو وارمبير، وهو طالب أمريكي اعترف علنًا بمحاولة سرقة لافتة دعائية كورية شمالية، بينما أكد مسؤول في وزارة الخارجية الكورية الشمالية أنه تم الإفراج عن وارمبير وأنه غادر البلاد صباح اليوم.

وكان ريكس تيلرسون وزير الخارجية الأمريكي قد أعلن أن كوريا الشمالية أطلقت سراح وارمبير يقضى عقوبة بالسجن لمدة 15 عامًا مع الأشغال الشاقة لارتكابه أعمالًا ضد الدولة.

ويذكر أن دينيس رودمان نجم كرة السلة الأمريكي السابق كان قد حصل على استقبال رسمي في رحلاته الأربع الماضية منذ عام 2013، والتي أفرزت الكثير من الدعاية، ولم تفعل شيئًا يذكر من حيث الدبلوماسية، وفي هذه الرحلة، انتقده بعضهم لزيارته خلال فترة توتر كبير بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية حول برامجها للأسلحة وإطلاقها صواريخ مؤخرًا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads