المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.."المواطن" يحقق فى واقعة أغتصاب طفل المطرية.. للنشر مساء

الخميس 15/يونيو/2017 - 01:59 م
طه جمعة
طباعة
بدلا من تكريس أوقاتهم لطلب العلم، وأن يجعلوا طريق النور والمعرفة قبلتهم في الحياة، نجدهم اختاروا طريق آخر، وانكبوا على مشاهدة الأفلام الإباحية، وتناول المخدرات؛ لتتسمر عينهم على كل صغير يسير بجانب أخواته، كما لو كان خيط يجذبهم ليستدرجوه فى وضح النهار، وصعدوا به إلى أعلى سطح العقار، وعندما أسدل الليل ستائره، وتحت جناح الظلام، أنهى الذئبان افتراس جسد الطفل الصغير الذي لم يعلم ماذا يخبئ له القدر، وعند استفاقتهم سمعوا أصوات البحث والاستغاثة عن الطفل بالشارع، ليهب الشابان مذعوران، وتغير ميزان دقات قلبهم، وتزاحمت التساؤلات في رأسهم؟ ماذا يفعلوا ولكن قيدت الشياطين فى رمضان فشياطين الإنس موجودة فى كل مكان حيث قاموا بحمله والقاءه من الطابق الرابع ليتهوى جسده الهزيل على الأرض ولكن القدر شاء أن يكمل الطفل حياته .


انتقل "المواطن " لمنزل أهل الضحية ففي عقار متواضع مكون من 3 طوابق بشارع عبد العظيم بمنطقة المطرية، كانت المأساة التى قلبت حياة الأسرة الهادئة وحولت نهارهم لليل دامس الظلام فطفلهم الذى لم يكمل الـ 3 أعوام وقع ضحية لذئاب بشرية انتهكت جسده النحيل وانقضوا عليه كالفريسة ولم يكتفوا بذلك بل حملوه والقوا به من الطابق الرابع .


وفي البداية قال عبدالهادي محمود، "من يوم الواقعة مش قادر أكل ولا أشرب ولا أنام مش قادر أصدق اللي حصل لحمزة ده عيل صغير ايه ذنبه وعملهم ايه علشان يعملوا فيه كدة .


وأضاف والد الطفل باكيًا "لدى 5 أطفال وأعمل موظف صحيح المرتب مش كبير بس الحمد لله مستورة وعايشين كويس وأحسن من غيرنا وعلاقتنا بالجيران علاقة ود ومحبة .


وعن يوم الواقعة قال لم أشاهد الواقعة وعندما وصلت للشارع علمت من الجيران أن حمزة سقط  من أعلى عقار مجاور لنا، فذهبت مسرعًا إلى المنزل لأجد حمزة ملقى بالشارع والدماء تنزف من كل ناحية من جسده وكان عاريًا لا يرتدى سوى البامبرز، ومصاب بالكثير من الجروح والكسور في أنحاء مختلفة من جسده، فحملته داخل "توك توك "وتوجهنا لمستشفى الزيتون وحاول الأطباء إسعافه واخبرونا أن حالة الطفل خطيرة ويحتاج لإجراء جراحة عاجلة فى المخ لإنقاذه، وأن المستشفى ليس بها إمكانيات، فحملته وتوجهت به إلى أحد المستشفيات الخاصة، وطلبوا منا وضع 10 آلاف جنيه فى حساب المستشفى وعندما تدبرت فى المبلغ ووضعته فى المستشفى بدؤا في إسعافه .


واستكمل الأب المكلوم ودموعه تسبق كلماته، أن المتهمين ليسوا من بنو البشر فكيف لإنسان أن يفعل ذلك بطفل صغير وطالب بإعدام المتهمين في ميدان عام، حتى يشفي غليليه وغليل والدة واشقاء الطفل .


وقالت جدة الطفل، أن حمزة  نزل مع أخواته بعد العصر لشراء بعض الطلبات من محل موجود بالشارع،  وبعدها فؤجئنا بشقيقاته البنات يصرخن بأن حمزة اختفى فجأة أثناء وقوفه بجانبهم، وإنشغالهم بشراء الطلبات من المحل، وبعدها نزلنا جميعنًا إلى الشوارع  للبحث عنه، ولم نترك أي منطقة إلا وبحثنا فيها ولكن دون جدوى حتى حل أذان العشاء،  وبعدها عثر الجيران على جثته ملقاة بجوار عقار بجانبنا وكان ينزف دماء من كل جزء فى جسده .


وأضافت الجدة أن حياتهم أصبحت جحيم منذ ذلك اليوم المشؤم، وغابت الضحكة عن المنزل ومافيش حد فينا بياكل أو يشرب، مش متخيلين المنزل من غيره ، حتى أن شقيقاته البنات يبكون دائمًا على شقيقهم الصغير .


وقال "محمد" أحد جيران الطفل المجني عليه أنه عندما علم باختفاء حمزة  قام بالبحث مع أهله، حيث كان جميع الناس بالشارع يبحثون عنه وبعدها بساعتين سمعنا سقوط شيء من أعلى سطح عقار خاص ببعض الجيران وعندما وصلنا لمصدر الصوت وجدنا الطفل ملقى على الأرض، وكان المنظر بشعًا وكانت هناك مجموعة من أوراق زينة رمضان ومجسم لشكل الكعبة معلق فى الشارع تمزق بالكامل بعد سقوط الطفل عليه .


والتقط جاره الأخر طرف الحديث منه ليكمل لنا تفاصيل المأساة حيث قال أنه بعد مرور 3 ساعات من البحث عن الطفل عثرنا عليه ملقى بجوار عقار المتهم الرئيسي فى الواقعة ويدعى "عرفة".

وأضاف أن أهل المتهم كان يبحثون عن الطفل "حمزة "معنا حتى أن شقيق المتهم حمل الطفل عندما وجدناه ينزف الدماء وتوجه معنا إلى المستشفى لإسعافة .


ولكن بعدها كانت كل الشكوك تحوم حول المتهم "عرفة" خاصة أنه مشهور بسمعته السيئة بالمنطقة، وتعاطيه للمواد المخدرة بشكل مستمر ومضايقته للفتيات والأطفال، وبعدها فؤجئنا بقوات الشرطة تلقى القبض على أسرة المتهم وبالضغط عليهم بدؤا بالإعتراف عن جريمتهم الدنيئة .


تعود تفاصيل الواقعة ورد لقسم شرطة المطرية إشارة من مستشفى الزيتون، باستقباله الطفل حمزة عبدالهادي، 3 سنوات، ومقيم  دائرة القسم، مصاب بكسر بالجمجمة، وإشتباه نزيف بالمخ، واضطراب بدرجة الوعي، وسحجات حول فتحة الشرج.


وبالإنتقال والفحص، بمعرفة ضباط وحدة مباحث القسم، تم التقابل مع شاهدي الواقعة كل من جمال م . م، 24 سنة، فني تركيبات ومقيم  دائرة القسم، محمد س . م، 23 سنة، موظف بشركة دعاية وإعلان ومقيم دائرة القسم، واللذان قررا بأنهما حال توقفهما بناصية شارع عزت علي، دائرة القسم شاهدا الطفل أثناء سقوطه أرضًا من أعلى سطح إحدى العقارات بذات الشارع، ونفيا علمهما بملابسات الواقعة.


وبسؤال والد الطفل عبد الهادي محمود، 46 سنة، موظف، أيد ما جاء بأقوالهما ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة، وأثناء السير في إجراءات البحث وردت معلومات لفريق البحث، مفادها أن وراء ارتكاب الواقعة كل من عرفة . ف،17 سنة، طالب، محمود . أ، 21 سنة، طالب.

 
وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما، أسفرت إحداها عن ضبطهم ، وبمواجهتهم اعترف بارتكاب الواقعة، وقرر بأنه تمكن من استدراج المجني عليه حال لهوه بالطريق العام، واصطحبه أعلى سطح العقار سكنه، بقصد التعدي عليه جنسيا، حيث اصطحب المتهم الثاني حال صعوده لسطح العقار، ولم يتمكنا من التعدي عليه جنسيًا، نظرًا لصراخه.


ولدى علمهما ببحث أهليه عنه، وخشية افتضاح أمرهما، خططا للتخلص منه، فألقياه من أعلى سطح العقار نتج عن ذلك إصابته ، وكشف تقرير الطب الشرعي الذي تسلمته النيابة فى وقت سابق، أن الطفل يعاني من كسر في الفقرة العنقية الثانية وارتجاج ونزيف بالمخ، وكسر في قاع الجمجمة، وتهتك بالرئتين، وأنيميا حادة؛ لفقده الكثير من الدماء، وفي غيبوبة تامة.


وأضاف أن الحالة الصحية للمجني عليه صعبة، وقد يصاب بعجز كامل في السمع والحركة إثر الحادث.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads