المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هند صبري تلقى الإشادة من جمهورها وأصدقائها.. والسبب

الجمعة 16/يونيو/2017 - 12:56 م
نادي أحمد
طباعة
بعد عرض أكثر من حلقة لمسلسل "حلاوة الدنيا"، أبدى عدد من الفنانين إعجابهم بالأداء الرائع الذي ظهرت عليه النجمة التونسية هند صبري في مسلسلها، التي استطاعت من خلاله أن تدخل حالة من البهجة والفرحة لقلوب محبيها ومتابعيها، في شخصية "أمينة الشماع"، لتلقى الكثير من إشادة زملائها، الذين عبروا عن ذلك ببعض من العبارات عبر حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أشادت الفنانة أيتن عامر، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بدور النجمة هند صبري في مسلسل "حلاوة الدنيا"، والذي يعرض على شاشة "cbc"، خلال شهر رمضان، وغردت: "دى حلاوة هند صبرى مش حلاوة الدنيا، على قد الزعل اللى بحس بيه وانا بتفرج إلا أنى بكون مستمتعة جدا بكل تفاصيل المسلسل، برافو هند صبري".

وردت "صبري"، على "عامر"، عبر حسابها الرسمي على "تويتر": "أحلى شهادة من ممثلة قوية وصديقة عزيزة، حبيبتى يا ايتن".

ونشرت الفنانة حنان مطاوع، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة تجمعها بالفنانة هند صبري، وعلقت عليها: "مش بس فنانة رائعة.. كمان إنسانة استثنائية".

يذكر أن الفنانتين حنان مطاوع وهند صبري تشاركان سويا، في مسلسل "حلاوة الدنيا"، بمشاركة عدد كبير من الفنانين ومنهم ظافر العابدين، وأنوشكا، ورجاء الجداوي، ومصطفى فهمي، وهاني عادل، سيناريو وحوار تامر حبيب، وإخراج حسين المنباوي.

من جانبها أشادت الفنانة مي كساب بأداء هند صبري في "حلاوة الدنيا"، حيث كتبت مي كساب، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بتمثل تمثيل هوليوودي تصل به للأوسكار يافرحتنا بيكي.. جيل الأساتذة".

وردت هند صبري، على "كساب": "مي الجدعة الموهوبة صحبتي.. شكرا".

الإشادة الكبيرة التي تلقتها الفنانة هند صبري عن دورها في مسلسل "حلاوة الدنيا"، لم يتوقف فقط عند حدود زملائها من الوسط الفني، بل امتد لجمهور مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، الذين عبروا عن فرحتهم بهند وعن دورها في المسلسل بعدد من التعليقات، كان أبرزها "هي دي حلاوة الدنيا".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads