المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إياد نصار : "أهلي كان لديهم قناعة بأن الفن مهنة مبتأكلش عيش"

الجمعة 16/يونيو/2017 - 02:06 م
نادي أحمد
طباعة
كشف الفنان إياد نصار العديد من تفاصيل حياته منذ الطفولة حتى وصوله لهذه المرحلة من النضج والنجومية، خلال استضافته في برنامج "ع المسرح"، الذي يذاع على راديو إينرجي، تردد 92.1 مع فرح شيمي، ميرنا الهلباوي، رضوى العطار، وسارة المنذر.

وقال "نصار"، إنه تحمل المسؤولية منذ أن كان في التاسعة من عمره، بسبب أن جزءا من عائلته كان يقيم في الأردن والجزء الآخر في السعودية، موضحًا أنه ليس له علاقة بالرياضة، ويمارس رياضة "الولا حاجة"، وحاول تجربة لعبة التايكوندو لكن لم يكملها، بينما كان الرسم هوايته.

وتابع الفنان، أن والده كان ينظر له أنه شخص فاشل، موضحًا أن أهله كان لديهم قناعة بأن الفن مهنة "مبتأكلش عيش" من منطلق خوفهم على نجلهم، ولكنه اكتشف نفسه في الجامعة من خلال مسرحها وأهله قاوموا ذلك في بداية الأمر.

يجدر الإشارة إلى أن إياد نصار، ممثل أردني من أصل فلسطيني، ولد في المملكة العربية السعودية، انطلق كنجم في سماء القاهرة منذ عمله الأول فيها، مسلسل "صرخة أنثى" الذي قام فيه بدور الدكتور نبيل، الطبيب الوسيم الذي يتعاطف مع حالة بطلة المسلسل داليا البحيري، ومن أهم مسلسلاته: المواطن X، سر علني، موجة حارة، حارة اليهود، حجر جهنم، والجماعة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads