المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد 47 يوما من "النظرة المسيئة".. أول مواجهة بين البدرى وعاشور اليوم

الجمعة 16/يونيو/2017 - 07:04 م
أحمد نصري
طباعة
سيكون الحكم الدولي محمود عاشور وجها لوجه مع حسام البدري المدير الفني للأهلي، خلال إدارته لمباراة الفريق الأحمر امام سموحة في العاشرة مساء اليوم بالجولة الـ31 لمسابقة الدوري، وذلك بعد 47 يوما من مباراة الانتاج الحربي التي أحدث ضجة في المسابقة المحلية.

وتتذكر جماهير الكرة المصرية جيدا، الأحداث التي أعقبت مباراة الفريق الأحمر امام الانتاج الحربي بالجولة الـ26 يوم 30 ابريل الماضي ،حين اضطر محمود عاشور إلي إشهار البطاقة الحمراء في وجه حسام البدري بعدما وجّه المدير الفني"نظرة مسيئة"إلي الحكم الدولي امام الشاشات.


وبعد أن قدّم محمود عاشور تقريره عن احداث المباراة إلي اتحاد الكرة،تعرض حسام البدري للإيقاف مباراتين وغرامة 10 الاف جنيه،كما تعرض مساعده سيد معوض للإيقاف 8 مباريات وغرامة 10 الاف جنيه،اما حسام عاشور لاعب وسط الفريق فتم إيقافه 4 مباريات بسبب محاولته الاعتداء علي الحكم الدولي.

قبل قرارات الجبلاية بساعات قليلة خرج حسام البدري في تصريحات لقناة"اون سبورت"،واعتذر عما بدر منه تجاه محمود عاشور، ،وقال وقتها إن المباراة شهدت حالة من العصبية ،مضيفا :" أرجو لو غلطت في أي حد ياريت يسامحني،عموما أنا ملتزم ولم أتجاوز الخطأ كما أنني لم أتحدث مع الحكم عندما قام بطردي والتزمت بالقرار تماما".

أما سيد معوّض فحرص على إجراء اتصال هاتفى بمحمود عاشور،مؤكدا له أنه لم يقصد دفعه بالطريقة التى اظهرتها اللقطات التلفزيونيه، مشددا أنه حزن بشدة بعدما شاهد اللقطه فى التلفاز بعد عودته لمنزله.

وقال معوض: "أتقبل العقوبة وأعتذر من جديد على الخطأ ولا زالت حزينا على ما فعلت".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads