المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البحيرة تستعد لاستقبال عبد الفطر المبارك

الإثنين 19/يونيو/2017 - 01:17 م
خالد الغول
طباعة
أكدت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، على ضرورة قيام مديرية التموين بالتنسيق مع الجهات المعنية "الصحة – مباحث التموين مديرية الطب البيطري "، بوضع خطة استعداد لاستقبال عيد الفطر المبارك من خلال الرقابة على الأسواق والمطاحن والسلع التموينية والتجارة الداخلية.

وشددت المحافظ على ضرورة عمل حملات تموينية، بالاشتراك مع الطب البيطري، وشرطة مباحث التموين، للمرور على محلات الجزارة للتأكد من ان اللحوم المعروضة صالحة للاستهلاك الآدمي، ومذبوحة بالمجازر الحكومية ويوجد وفرة من اللحوم المذبوحة والمجمدة والمصنعة كما يتم المرور على الثلاجات والشوادر والجزارين لتلافى صور الغش بمختلف انواعها.

وأشارت الى ضرورة رفع مديرية الطب البيطري درجة الاستعداد القصوى، واستمرار تواجد فريق العمل بغرفة العمليات بالمديرية طوال أيام العيد لتلقى أية شكاوى، او حالات اشتباه بأمراض وبائية او معدية، او مخالفات خاصة باللحوم المعروضة بمحلات الجزارة والأسواق واتخاذ الإجراءات الفورية بشأنها.

وأكدت على استمرار فتح المجازر الرئيسية والقروية بصفة منتظمة يوميًا، اعتبارا من وقفة عيد الفطر مع تواجد جميع أطباء المجازر طوال أيام العيد.

كما شددت علي مديرية الصحة بضرورة وضع جدول للمرور المكثف علي المستشفيات ورفع درجة الاستعداد بالطوارئ، وتوفير أدوية ومستلزمات الطوارئ، والأمصال بجميع المستشفيات في فترة عيد الفطر، مع التنبيه المشدد على مديري المستشفيات او وكلائهم بالتواجد اليومي على مدار 24 ساعة بالمستشفيات مع التنبيه المشدد بتفعيل دور عمل فرق الانتشار السريع بالمستشفيات.

وأكدت على المرور على المتنزهات والملاهي، وأماكن التجمعات والأماكن السياحية، لمتابعة الأغذية المعروضة، وطريقة عرضها والوقوف على مدي صلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

كما وجهت مديرية الأوقاف، لتجهيز ساحات الصلاة، واختيار أفضل الائمة لإلقاء خطبة العيد مع تواجد عدد من الدعاة بكل ساحة للتكبير لصلاة العيد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads