المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البحرية المصرية تنقذ سفينة إيطالية قرب "مرسى مطروح"

الخميس 22/يونيو/2017 - 11:03 ص
عواطف الوصيف
طباعة
تمكنت القوات البحرية المصرية، بالتعاون مع إحدى السفن اليونانية، من إنقاذ سفينة إيطالية شمال مرسى مطروح، كانت على وشك الغرق، بعد تعطل محركاتها على الساحل المصري، دون وقوع خسائر في الأرواح.

وقال بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية، إن عملية الإنقاذ جاءت في إطار جهود القوات البحرية في دعم أعمال البحث، والإنقاذ البحري على كافة السواحل البحرية، وبناءً على الاستغاثة الواردة من السفينة الإيطالية، إلى مركز البحث والإنقاذ الرئيسي للقوات المسلحة.

وأوضح بيان المتحدث الرسمي للقوات المسلحة، أن الاستغاثة التي أرسلتها السفينة الإيطالية أفادت بوجود عطل في إحدى محركات السفينة، على مسافة 116 ميلًا بحريًا شمال مرسى مطروح، موضحًا أن السفينة كانت تحمل على متنها 6 أفراد، هم مجموع طاقمها.

وتابع البيان: "على الفور صدرت الأوامر بدفع أحد لنشات القوات البحرية من قاعدة مطروح البحرية، لتقديم المعاونة والإنقاذ، وأثناء تحرك اللنش، تم التنسيق مع إحدى السفن اليونانية القريبة من منطقة تواجد السفينة الإيطالية، لسرعة الوصول للسفينة لتقديم المعاونة اللازمة.

وأكد بيان القوات المسلحة المصرية، أنه تم إنقاذ أفراد طاقم السفينة الإيطالية، وعودة اللنش المصري إلى قاعدة مطروح البحرية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads